لوك شو خارج حسابات إنجلترا أمام الدنمارك في يورو 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
الدولي الإنجليزي لوك شو أثناء التدريب خلال بطولة "يورو 2024" في ألمانيا - 11 يونيو 2024 - ٌReuters
الدولي الإنجليزي لوك شو أثناء التدريب خلال بطولة "يورو 2024" في ألمانيا - 11 يونيو 2024 - ٌReuters
دبي-الشرق

أعلن المدرب غاريث ساوثغيت أن لوك شو لن يشارك في مباراة إنجلترا في بطولة أوروبا "يورو 2024" أمام الدنمارك، يوم الخميس.

ساوثغيت صرح أن الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد، الذي غاب عن التدريب بعد ظهر الأربعاء، "لن يشارك" بينما يواصل تعافيه من إصابة في أوتار الركبة أبعدته عن الملاعب خلال الأشهر الثلاثة الماضية. 

وقال ساوثغيت في تصريحات نقلها موقع "The Athletic": "إنه في الواقع يسير على الطريق الصحيح للوصول إلى المكان الذي اعتقدنا أنه سيكون فيه في الأصل. كنا نأمل قبل يومين أن نتمكن من تسريع ذلك قليلاً لكنه يحتاج إلى المزيد من العمل المكثف".

ولم يلعب المدافع مع ناديه أو المنتخب منذ فبراير، لكن تم اختياره ضمن تشكيلة ساوثغيت المكونة من 26 لاعباً للمشاركة في بطولة يورو 2024 باعتباره الظهير الأيسر المتخصص الوحيد.

متى يعود لوك شو للمشاركة مع إنجلترا في "يورو 2024"؟

في حديثه كمحلل في تغطية التلفزيون الهولندي لفوز إنجلترا على صربيا، أشار مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ إلى أن شو لن يكون جاهزاً للعب إلا بعد دور المجموعات.

ورداً على سؤال حول تعليقات تن هاغ، قال ساوثجيت: "لوك لاعب رائع، ولهذا السبب اتخذنا قراراً بإحضاره، على الرغم من أنه لم يلعب لفترة طويلة. نأمل أن يتم ذلك في أقرب وقت ممكن، ولا أريد أن أضع جدولاً زمنياً لذلك".

 

جميع أرقام وإحصائيات لوك شو مع منتخب إنجلترا

لعب شو 31 مباراة مع إنجلترا منذ ظهوره لأول مرة في عام 2014. وسجل الهدف الأول في نهائي بطولة يورو 2020 ضد إيطاليا قبل أن تخسر إنجلترا بركلات الترجيح.

وبعد مواجهة الدنمارك في فرانكفورت، تختتم إنجلترا مشوارها في دور المجموعات بمواجهة سلوفينيا في 25 يونيو.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك