غوندوغان سعيد بـإشادة ناغلسمان

بعد الفوز على المجر

time reading iconدقائق القراءة - 2
إلكاي غوندوغان يسلم شارة قيادة منتخب ألمانيا إلى جوشوا كيميتش خلال استبداله أمام المجر في بطولة أوروبا - 19 يونيو 2024 - REUTERS
إلكاي غوندوغان يسلم شارة قيادة منتخب ألمانيا إلى جوشوا كيميتش خلال استبداله أمام المجر في بطولة أوروبا - 19 يونيو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

أبدى إيلكاي غوندوغان قائد منتخب ألمانيا سعادته الكبيرة بالإشادة التي تلقاها من مدربه يوليان ناغلسمان عقب الفوز على المجر (2-0) يوم الأربعاء. 

وسجل اللاعب المخضرم هدفاً وصنع هدفاً ليحصد جائزة رجل المباراة، ويساهم في عبور المنتخب الألماني إلى دور الـ16.

وتلقى لاعب برشلونة الإسباني إشادة كبيرة من مدربه ناغلسمان عقب المباراة الذي قال إنه كان له دور كبير في حسم المباراة وتوجيهها. 

ماذا قال غودنوغان عقب الفوز على المجر؟

وتحدث غوندوغان عقب المباراة، وقال: "أنا سعيد أولاً وقبل كل شيء بالفوز، وبكلمات يوليان (ناغلسمان) الإيجابية. وبناءً على ذلك، آمل أن تستمر الأمور على هذا النحو".

وأضاف: "أشعر بثقة المدربين واللاعبين والموظفين. أشعر براحة شديدة في الفريق وهذه علامة جيدة للعب بحرية على أرض الملعب. لم يكن الأمر سهلاً في العام الماضي، لذلك أشعر بمزيد من الخصوصية عندما أبدأ البطولة بهذه الطريقة، ليس فقط بالنسبة لي ولكن أيضًا لزملائي في الفريق".

وعن مواجهة المجر، قال لاعب الوسط المخضرم: "كانت هذه المباراة من النوع الذي قد نحتاجه. لقد لعبوا بشكل جيد للغاية في بعض الأحيان. لم تكن المباراة المثالية بالنسبة لنا".

تصنيفات

قصص قد تهمك