مبابي يثير الشكوك برسالة غامضة قبل يومين من مواجهة هولندا

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا بعد إصابته بكسر في الأنف بمواجهة النمسا - 17 يونيو 2024 - REUTERS
كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا بعد إصابته بكسر في الأنف بمواجهة النمسا - 17 يونيو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

يحتفظ كيليان مبابي، قائد منتخب فرنسا، ببعض الأمل في التواجد على أرض الملعب بمواجهة هولندا الجمعة، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة أوروبا "يورو 2024".

وأصيب مبابي بكسر في أنفه في الفوز على النمسا 1-0 في المباراة الأولى، وباتت مشاركته أمام هولندا غير مؤكدة.

لكن النجم الفرنسي نشر رسالة غامضة عبر حسابه في "إنستغرام" كاتباً: "بدون مخاطرة لا توجد انتصارات".

كلمات مبابي فتحت الباب مجدداً أمام احتمال مشاركته بمواجهة هولندا الجمعة في لابيزيغ، بعدما كان الأمر مستبعداً في البداية، لكن بالتأكيد سيتمكن اللاعب من استكمال البطولة مرتدياً قناعاً لحماية الوجه.

تأجيل العملية حتى انتهاء اليورو

بأنفه الملطخ بالدماء خرج مبابي من الملعب في اللحظات الأخيرة من المباراة ضد النمسا، وتم التعامل مع الإصابة بسرعة من قبل الطاقم الطبي للبلوز في غرفة تبديل الملابس.

هناك حاجة لعملية جراحية لقائد المنتخب الفرنسي، كما أكد المدرب ديدييه ديشان، لكن سيتم تأجيلها إلى ما بعد اليورو. في هذه الأثناء، ومن أجل عدم المخاطرة، يجب على كيليان مبابي مواصلة اليورو بقناع مصمم خصيصاً لحماية وجهه.

تفاؤل بعودته سريعاً

وفي أعقاب رسالة مبابي، نشر حساب المنتخب الفرنسي في منصة "إكس" صورة لقائده وهو جالس على الأرض بعد إصابته مرفقة برمز "الساعة الرملية".

وقال ويليام صاليبا، زميل مبابي في المنتخب، الأربعاء أمام الصحافة "التقيت به هذا الصباح، كان أفضل قليلاً. لقد ذهب لإجراء اختبارات أخرى. لا أعرف المزيد. لكن عندما رأيته هذا الصباح، كان أفضل".

وضرب أدريان رابيو مثلاً بزميله في يوفنتوس فويتشيك تشيزني، حارس مرمى بولندا، الذي أصيب أيضا بكسر في الأنف في أبريل، وقال رابيو "لا أعرف بالضبط ما إذا كانت حالته تشبه كيليان. لقد خضع لجراحة في اليوم التالي أو بعد يومين وكان متاحاً للمباراة التالية".

وأضاف: "لهذا السبب عندما أخبروني عن كسر أنف كيليان، لم يكن الأمر خطيراً في ذهني، لأنني قلت لنفسي إنه يمكن أن يكون متاحاً بسرعة كبيرة".

تصنيفات

قصص قد تهمك