فولكروغ يكافىء مشجعاً أصابه بتسديده قبل مباراة اسكتلندا

time reading iconدقائق القراءة - 2
الألماني نيكلاس فولكروغ يحتفل بتسجيل هدف تم إلغاؤه لاحقاً خلال مباراة اسكتلندا في المجموعة الأولى ببطولة يورو 2024 - 14 يونيو 2024 - ٌReuters
الألماني نيكلاس فولكروغ يحتفل بتسجيل هدف تم إلغاؤه لاحقاً خلال مباراة اسكتلندا في المجموعة الأولى ببطولة يورو 2024 - 14 يونيو 2024 - ٌReuters
دبي-الشرق

تعافى مشجع ألماني تم نقله إلى المستشفى بعد إصابته بتسديدة من المهاجم نيكلاس فولكروغ في الوقت المناسب، ليتمكن من مشاهدة مباراة منتخب بلاده أمام هنغاريا مساء الأربعاء في بطولة أوروبا "يورو 2024".

كان كاي فلاثمان يجلس خلف المرمى قبل انطلاق المباراة التي انتهت بفوز ألمانيا 5-1 على اسكتلندا في المباراة الافتتاحية لبطولة أوروبا، عندما أصيب في يده بتسديدة أخطأت الهدف أثناء عملية الإحماء. 

وقال الرجل على وسائل التواصل الاجتماعي إلى جانب صورة له في المستشفى وذراعه معصوبة ومعلقة على حمالة: "ليست لدي كلمات، أشياء مجنونة".

وسائل الإعلام الألمانية أوردت أنه تم نقله من ملعب أليانز أرينا في ميونيخ على نقالة أثناء عزف النشيد الوطني، وغاب بعد ذلك عن المباراة الافتتاحية للبطولة. 

أفادت تقنية "Adidas" لاحقاً أن الضربة وصلت إلى سرعة قصوى تبلغ 110 كم في الساعة.

الاتحاد الألماني لكرة القدم أبلغ موقع "THE ATHLETIC" أن المشجع سيحضر المباراة الثانية للمانشافت في المجموعة الأولى ضد هنغاريا في شتوتغارت. كما قام الاتحاد الألماني بترتيب إرسال أحد قمصان فولكروغ الخاصة بالبطولة إلى المشجع كبادرة حسن نية.

وواصل فولكروغ، الذي سجل 12 هدفاً لبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني الموسم الماضي، تسجيل الأهداف بتوقيعه على الهدف الرابع من أصل 5 أهداف لألمانيا في تلك المباراة.

تصنيفات

قصص قد تهمك