مدرب التشيك: كريستيانو رونالدو لاعب عبقري خطورته لا تُصدق

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو يُشجع فرانشيسكو كونسيساو بعد تسجيله هدف فوز البرتغال على التشيك بيورو 2024 - UEFA/x
كريستيانو رونالدو يُشجع فرانشيسكو كونسيساو بعد تسجيله هدف فوز البرتغال على التشيك بيورو 2024 - UEFA/x
دبي-محمود ماهر

كشف المدير الفني للمنتخب التشيكي إيفان هاسيك عن انبهاره بالمستوى الذي يتمتع به قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، رغم تجاوزه الـ 39 عاماً، بعد أن ساهم في تحقيق البرتغال للفوز على التشيك بنتيجة 1/2 في ختام الجولة الأولى من دور مجموعات يورو 2024.

ولعب كريستيانو رونالدو - المحترف في الدوري السعودي - 90 دقيقة مميزة ليقود البرتغال لمشاركة تركيا في صدارة المجموعة السادسة التي تضم كذلك جورجيا.

وأشاد إيفان هاسيك بتأثير كريستيانو رونالدو على أرض الملعب سواء كمهاجم متحرك صعب المراس أو كقائد، مشيراً إلى أن قدرات أسطورة مانشستر يونايتد وريال مدريد "لم تتضاءل".

أضاف المدرب التشيكي في حديثه مع موقع يويفا الرسمي "إنه أمر لا يصدق حقاً رؤية لاعب في مثل سن كريستيانو رونالدو يلعب المباراة كلها، ويكون بهذه الخطورة الدائمة".

أوضح هاسيك "لقد أظهر رونالدو عبقريته مرة أخرى، فهو يعرف كيف يتدخل في الفرص، أرفع له قبعتي، إنه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، حقاً رجل رائع".

وشارك كريستيانو رونالدو في لعبة هدف التعادل بتشتيت تركيز المدافعين، وتكرر الأمر نفسه في الهدف الثاني، فضلاً عن تهديده المستمر للمرمى بالتسديد البعيد أو بالتحرك من خلف المدافعين.

وفازت البرتغال 1/2 بعد أن كانت متأخرة في النتيجة بهدف دون رد سُجل مطلع الشوط الثاني من اللقاء بتسديدة بعيدة المدى.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك