مبابي يسأل متابعيه عن "قناع مُبتكر" بعد تعرض أنفه للكسر

وجمهور مبابي يُغضب فايزة العماري بهذا الاقتراح

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي مع شخصية دوناتيلو الكرتونية - kmbappe/x
كيليان مبابي مع شخصية دوناتيلو الكرتونية - kmbappe/x
دبي-محمود ماهر

تأكد جمهور منتخب فرنسا من حقيقة تعرض قائد الفريق كيليان مبابي لكسر في الأنف، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بمنصة X للتواصل الاجتماعي، يسأل خلالها عن فكرة مُبتكرة لشكل القناع الذي سيرتديه خلال المباريات القادمة للديوك الزرقاء في يورو 2024.

أصيب كيليان مبابي بكسر الأنف بسبب اصطدام قوي في كتف مدافع منتخب النمسا، بعدما ارتقى بكل قوته لتحويل كرة عرضية جاءته داخل منطقة الجزاء خلال الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة المنتهية بفوز صعب لفرنسا 0/1 على ملعب نادي دوسلدورف.

وفي الوقت الذي سيطر فيه الحزن على الجمهور الفرنسي بسبب احتمالية غياب مبابي عن مباراتي هولندا وبولندا في الجولتين الثانية والثالثة من المجموعة الرابعة، ووصف المدير الفني للمنتخب ديديه ديشان ما حدث بـ "النقطة السوداء" في الفوز الـ100 للبلاد في بطولات أوروبا، تعامل صاحب الشأن مع الأمر بهدوء أعصاب عن طريق سؤال الجمهور على شكل مقترح للقناع الذي سيرتديه.

قال مبابي في تغريدته المقتضبة على X في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء بعد كل ما دار حول موضوع إصابته وبكل ثقة: "أفكار للقناع"؟، وصحب التغريدة بوجه ضاحك.

الجمهور يُغضب والدة مبابي!

جاءت تغريدة مبابي بعد حوالي 3 ساعات من انتهاء المباراة التي استضافها ملعب مركور شبيل أرينا في دوسلدورف وحضرها 46 ألف متفرج (السعة الرسمية 47 ألفاً).

وقام معظم المتابعين بتركيب قناع أحد أبطال مسلسل سلاحف النينجا "دوناتيلو" الذي دائماً ما يُنادى به مبابي من زملائه وبعض المشجعين.

ضربة في أنف كيليان مبابي خلال مباراة فرنسا والنمسا بكأس أوروبا يورو 2024
ضربة في أنف كيليان مبابي خلال مباراة فرنسا والنمسا بكأس أوروبا يورو 2024 - Reuters

وسبق لوالدة مبابي فايزة العماري التعبير عن انزعاجها لوصف نجلها بدوناتيلو من قبل الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش خلال عام 2018، حسب ما ذكرته صحيفة الباييس الإسبانية.

وقالت مصادر الصحيفة "إن فايزة، لاعبة كرة يد السابقة صاحبة الأصل الجزائري، تشعر بعدم الارتياح من الطريقة التي يقارن بها مبابي بشخصية دوناتيلو الكرتونية في مسلسل سلاحف النينجا".

ترى هل يُنصت مبابي للمشجعين ويرتدي قناع دوناتيلو أم ينصاع لأوامر والدته؟

تصنيفات

قصص قد تهمك