الزمالك احتجاجاً على التحكيم: سنبحث عن دوري آخر نلعب فيه

time reading iconدقائق القراءة - 2
حارس الزمالك السابق عبد الواحد السيد - EgyptianMedia/x
حارس الزمالك السابق عبد الواحد السيد - EgyptianMedia/x
دبي-- الشرق

عبر مدير الكرة في نادي الزمالك عبد الواحد السيد عن امتعاضه الكبير من أداء طاقم حكام مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي، في الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت خسارة الزمالك بنتيجة 1/2، والتجمد في المركز الحادي عشر.

وشهدت المباراة هفوة تحكيمية مثيرة للجدل عند الدقيقة 73، عندما رفض الحكم احتساب هدفاً صحيحاً للزمالك بعد ارتطام تسديدة من ركلة جزاء نفذها أحمد سيد زيزو في العارضة ثم عبورها لخط المرمى بكامل محيطها وخروجها من المرمى.

واقتحم المدير الفني لنادي الزمالك جوزيه غوميز أرض الملعب للاحتجاج على التحكيم مع أعضاء الجهاز الفني، قبل أن يتم تهدئة الأجواء لاستئناف اللعب بعد توقفه لعدة دقائق، ليسجل المصري البورسعيدي الهدف الثاني خلال الدقائق الخمس الأخيرة من اللقاء.

وقال عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة "الزمالك تعرض لظلم في الفترة الأخيرة. إذا كانوا لا يريدوا الزمالك في الدوري، فلنبحث عن بطولة أخرى نلعب فيها".

وأضاف حارس الزمالك السابق "عندما أخسر فنياً لا أتحدث لكن قرارات التحكيم مؤثرة ضدنا. نحن كنادي الزمالك فالموضوع لن يمر بهذه الطريقة وسأتحدث إلى مجلس الإدارة بخصوص ذلك".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك