فاسكيز: أتابع الدوري السعودي ورونالدو له التأثير الأكبر على مسيرتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق يحتفل مع لوكاس فاسكيز بعد التسجيل بمواجهة غريميو في نهائي كأس العالم للأندية - 16 ديسمبر 2017 - REUTERS
كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق يحتفل مع لوكاس فاسكيز بعد التسجيل بمواجهة غريميو في نهائي كأس العالم للأندية - 16 ديسمبر 2017 - REUTERS
دبي-الشرق

قال لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد، في مقابلة مع صحيفة "الشرق الأوسط"، أنه يتابع الدوري السعودي الذي أصبح له تأثير كبير على الساحة العالمية.

وأشاد فاسكيز بزميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي الحالي، مؤكداً أنه كان له التأثير الأكبر على مسيرته.

وقال اللاعب الذي انضم إلى ريال مدريد في 2025: "أتابع الدوري السعودي، وأرى أن له تأثيراً كبيراً على الساحة العالمية، وهناك لاعبون مهمون يذهبون إلى هناك وأنا أراقبهم".

وتابع: "لقد شاهدت مباريات الكثير من اللاعبين الذين لعبت معهم أمثال كريستيانو و (كريم) بنزيما ولاعبين كانوا زملائي في السابق، ولقد شاهدت الكثير من المباريات لجميع الفرق، مثل النصر والاتحاد والهلال والأهلي والكثير من الفرق الأخرى".

تأثير رونالدو

وقال فاسكيز أنه كان يستمتع باللعب إلى جانب رونالدو "بعد ما يقارب 10 سنوات في الفريق الأول لريال مدريد، لعبت مع لاعبين رائعين، لكن بالطبع إذا اضطررت إلى اختيار أحدهم، فسأختار كريستيانو رونالدو، أعتقد أنه كان اللاعب الذي كان له التأثير الأكبر على مسيرتي".

وعن إمكانية التحاقه برونالدو في الدوري السعودي قال فاسكيز " أنت لا تعرف أبداً ما سيستجد في كرة القدم، سنرى ما سيحدث في المستقبل".

وأكد فاسكيز أنه يرغب بالاستمرار مع ريال مدريد على الأقل في الموسم المقبل "أعتقد أنني سأستمر لموسم آخر، أنت لا تعرف أبداً ما يمكن أن يحدث في كرة القدم، لكن بالطبع أود أن أخبرك الآن أنني أرغب في الاستمرار لسنوات كثيرة أخرى في ريال مدريد".

وعن عدم استدعائه لتمثيل إسبانيا في بطولة أوروبا 2024 قال نجم الريال"أعتقد أن هذا الأمر يعود إلى خيارات المدرب الفنية وما يحتاجه على أرض الملعب. لدينا تشكيلة رائعة ومرشحة للفوز باللقب، وأتمنى لهم التوفيق".

تصنيفات

قصص قد تهمك