على رأسهم ليفاندوفسكي.. بولندا تستعيد نجومها أمام النمسا

time reading iconدقائق القراءة - 2
روبرت ليفاندوفسكي مهاجم منتخب بولندا في مواجهة أوكرانيا - 7 يونيو 2024 - Reuters
روبرت ليفاندوفسكي مهاجم منتخب بولندا في مواجهة أوكرانيا - 7 يونيو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

يستعيد منتخب بولندا مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي في المباراة القادمة أمام النمسا، ضمن بطولة أوروبا "يورو 2024".

وأشار موقع إذاعة "مونتي كارلو"، أن ميشال بروبيرز مدرب منتخب بولندا، أكد عودة ليفاندوفسكي إلى الملاعب من بوابة مواجهة النمسا، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، الجمعة القادم، قبل مواجهة فرنسا بعد ذلك بأربعة أيام.

وتواجد ليفاندوفسكي على مقاعد البدلاء خلال الجولة الأولى التي خسرها منتخب بلاده أمام هولندا 2-1، بعد تعرضه لتمزق في العضلة ذات الرأسين الفخذية في مباراة تحضيرية أمام تركيا في 10 يونيو.

وقال مدرب بولندا: "إعادة تأهيل روبرت ليفاندوفسكي تسير في الاتجاه الصحيح، إنه يتعافى ومن المحتمل أن يلعب المباراة المقبلة ضد النمسا".

وإلى جانب ليفاندوفسكي، من المفترض أن يستعيد المنتخب البولندي عناصر أخرى، بينهم المدافع باوي دافيدوفيتش، الذي أصيب بتمزق في عضلات الفخذ الرباعية.

روبرت ليفاندوفسكي مهاجم منتخب بولندا يخرج من الملعب بعد إصابته بمواجهة تركيا الودية - 10 يونيو 2024
روبرت ليفاندوفسكي مهاجم منتخب بولندا يخرج من الملعب بعد إصابته بمواجهة تركيا الودية - 10 يونيو 2024 - REUTERS

"نحن نسير في الاتجاه الصحيح"

ورغم البداية السيئة لمنتخبه، إلا أن المدرب البولندي ما زال مصمماً على الفوز في المباراة المقبلة أمام النمسا قائلاً: "لقد طلبت من اللاعبين في غرفة تبديل الملابس بعد المباراة ضد هولندا أن يبقوا رؤوسهم عالية".

واختتم: "هذه المباراة، وعلى الرغم من الهزيمة، تبشر بالخير، إذا افتقرنا إلى الذكاء في النهاية، فقد كنا فريقاً منظماً جيداً، نحن في الاتجاه الصحيح".

تصنيفات

قصص قد تهمك