مودريتش: لا توجد أي رفاهية لأخطاء مماثلة بعد هذه النتيجة

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوكا مودريتش خائب الأمل بعد تلقي شباك كرواتيا 3 أهداف من إسبانيا في الجولة الأولى من يورو 2024 - UEFA/x
لوكا مودريتش خائب الأمل بعد تلقي شباك كرواتيا 3 أهداف من إسبانيا في الجولة الأولى من يورو 2024 - UEFA/x
دبي-محمود ماهر

حذر قائد منتخب كرواتيا، لوكا مودريتش، زملائه بعد الخسارة الفادحة أمام إسبانيا في الجولة الأولى من يورو 2024، من ارتكاب المزيد من الأخطاء في المباراتين القادمتين أمام إيطاليا وألبانيا، إذا ما أرادوا مصالحة الجماهير وتحقيق التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وأضطر المدير الفني للمنتخب الكرواتي داليتش لإخراج الثنائي لوكا مودريتش وماتيو كوفاشيتش بعد انتصاف الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت في ملعب برلين الأولمبي، لتوفير طاقتهم للمباراتين القادمتين في مجموعة الموت الثانية، بعد التأكد من الخسارة أمام "لا روخا".

عقاب إسبانيا كان قاسياً

قال مودريتش بعد انتهاء المباراة إن عقاب إسبانيا لفريقه كان غاية في القسوة، واصفاً النتيجة بالثقيلة على منتخب بحجم الكرواتي الذي احتل المركز الثالث في كأس العالم 2022 وكان وصيفاً لمونديال روسيا 2018.

أضاف لوكا "لم يعد لدينا رفاعية ارتكاب الأخطاء خلال المباراتين القادمتين من دور المجموعات لو أردنا التأهل للدور الثاني".

تابع الفائز بدوري أبطال أوروبا قبل أسبوعين مع ريال مدريد "في الشوط الأول لم نكن على طبيعتنا، لقد افتقرنا إلى الطاقة، ووقفنا بعيداً عن لاعبيهم، ما أتاح لهم الفرصة لمعاقبتنا. بعد ذلك اُتيحت لنا بعض الفرص".

أوضح مودريتش "لكنها واحدة من تلك المباريات التي لا تسير فيها الأمور على ما يرام. كنا الطرف الأفضل في الشوط الثاني، لكن ذلك لم يكن كافياً لتسجيل الأهداف. في النهاية كان فوزاً مستحقا للمنتخب الإسباني، لكنها كانت نتيجة ثقيلة علينا".

 

وعن المباريات القادمة أكمل حديثه "الآن لم تعد لدينا رفاهية ارتكاب الأخطاء، يتعين علينا التعافي والفوز بالمباراتين المقبلتين، وهذا أمر جيد إلى حد ما لأننا نعلم أنه ليس لدينا خيار آخر سوى الفوز على إيطاليا وألبانيا. يجب علينا الاستعداد جيدا وتحليل الأخطاء التي ارتكبناها أمام إسبانيا".

تصنيفات

قصص قد تهمك