فابيان رويز: الثلاثية في كرواتيا؟ نفذنا ما خططنا له

نجم مباراة إسبانيا وكرواتيا في أول رد فعل له بعد الفوز الساحق

time reading iconدقائق القراءة - 2
فابيان رويز لاعب وسط منتخب إسبانيا يحتفل بهدفه في مرمى كرواتيا بيورو 2024 - UEFA/x
فابيان رويز لاعب وسط منتخب إسبانيا يحتفل بهدفه في مرمى كرواتيا بيورو 2024 - UEFA/x
دبي-- الشرق

أشاد لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، فابيان رويز، بالجماعية التي عَمل بها جميع أفراد المنتخب الإسباني أمام كرواتيا في الجولة الأولى من مجموعات كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، مشيراً إلى أن أهم شيء تحقق كان ما أراده الفريق ككل وهو تحقيق الفوز بهذه النتيجة الكبيرة لضمان التأهل إلى المرحلة التالية.

قدم فابيان رويز مستوى رائع في مباراة اليوم السبت أمام المنتخب الكرواتي، حيث ألغى وجود المخضرم لوكا مودريتش في منطقة الوسط.

وجاء الهدف الأول لمنتخب إسبانيا الذي سجله ألفارو موراتا في الدقيقة 27، بعد تمريرة أرضية في عمق الدفاع من فابيان رويز، قبل أن يضيف الهدف الثاني بنفسه بعد فاصل من المراوغات على حافة المنطقة قبل أن يسدد بدقة على يمين الحارس.

واستحق فابيان رويز بعد هذا الأداء، نيل جائزة أفضل لاعب في المباراة من اللجنة الفنية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" والشركة الراعية للجائزة.

إسبانيا حققت ما خططت له

خلال حديثه مع وسائل الإعلام بعد تسلم الجائزة، قال فابيان رويز "الشيء الأكثر أهمية كان تحقيق الفوز على كرواتيا".

أوضح في التصريح الذي نقله موقع يويفا الرسمي "لا شك التمريرة الحاسمة التي قدمتها كانت مهمة، لكن الهدف أيضاً كان مهماً. أعتقد أن الفريق قدم أداءً طيباً، لقد فعلنا ما أردناه وعملنا بجد لحصد أول ثلاث نقاط، حققنا كل ما خططنا له، وهو أمر مهم".

واعتلى المنتخب الإسباني صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 أهداف مع فارق مريح من الأهداف، قبل أن تلعب حاملة اللقب "إيطاليا" أمام ألبانيا في وقت لاحق من مباريات اليوم.

تصنيفات

قصص قد تهمك