ناغلسمان بعد الخماسية: أتمنى أن تثق الجماهير في منتخب ألمانيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
يوليان ناغلسمان مدرب ألمانيا خلال مواجهة اسكتلندا في افتتاح يورو 2024 - 14 يونيو 2024 - REUTERS
يوليان ناغلسمان مدرب ألمانيا خلال مواجهة اسكتلندا في افتتاح يورو 2024 - 14 يونيو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

قال يوليان ناغلسمان المدير الفني لألمانيا إنه يتمنى أن يساهم الفوز الكبير على اسكتلندا في افتتاح "يورو 2024" تعزيز ثقة الجماهير الألمانية بمنتخب بلادها.

وسحق "المانشافت" منافسه (5-1). وهو الفوز الأكبر في تاريخ ألمانيا في اليورو، والأكبر أيضاً في تاريخ المباريات الافتتاحية بالبطولة. 

أثنى ناغلسمان على أداء لاعبيه بعد الفوز الكبير قائلاً: "لا أريد أن أتحدث عن لاعب بعينه. لعبنا بطريقة جماعية. كل لاعب يبذل أقصى جهد لمساعده زميله الذي يلعب بجواره. استمتعت بالعمل مع هذه المجموعة". 

وأضاف: "كانت الدقائق العشرون الأولى جيدة جدًا. أظهرت اسكتلندا الاحترام لنا وربما أظهرت لنا المزيد بعد أن سجلنا أول هدفين لنا. الهدف الأول، على وجه الخصوص، جاء بشكل جيد للغاية ولم يكن من السهل تسجيله بسبب وجود العديد من اللاعبين الاسكتلنديين".

وتابع: "هذه هي الخطوة الأولى ونتمنى البناء على ما حققناه اليوم. سنبذل كل ما في وسعنا في المباراة المقبل. غداً سيحصل اللاعبون على راحة ثم سنبدأ الاستعدادات يوم الأحد". 

وقال أيضاً: "ربما يثق المشجعون في الفريق أكثر بعد هذه المباراة".

وتستضيف ألمانيا النسخة الحالية من بطولة أوروبا التي تقام حتى 14 يوليو المقبل. وتلعب في الجولة المقبلة ضد منتخب المجر يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 يونيو.

تصنيفات

قصص قد تهمك