نيمار: عقدي مستمر مع الهلال... وأرغب في اللعب مع فلامنغو

time reading iconدقائق القراءة - 2
نيمار يحمل قميص غابرييل باربوسا مع فلامنغو على هامش مباراة للنادي في الدوري البرازيلي - 13 يونيو 2024 - X/@Flamengo_en
نيمار يحمل قميص غابرييل باربوسا مع فلامنغو على هامش مباراة للنادي في الدوري البرازيلي - 13 يونيو 2024 - X/@Flamengo_en
دبي-الشرق

أعرب نيمار، نجم نادي الهلال السعودي، عن رغبته في اللعب مع نادي فلامنغو البرازيلي.

جاء ذلك بعدما استجاب نيمار لدعوة تلقاها من مهاجم فلامنغو غابرييل باربوسا، المعروف باسم غابيغول، لحضور فوز فلامينغو على غريميو 2-1 الخميس في الدوري البرازيلي، علماً أنه في إجازة ببلاده.

عقدُ النجم السابق لسانتوس وبرشلونة وباريس سان جيرمان مع الهلال ينتهي عام 2025، مع سنة إضافية اختيارية. ولعب 5 مباريات مع فريقه، قبل أن يُصاب بقطع في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى، خلال هزيمة البرازيل أمام أوروغواي 2-0 في تصفيات أميركا اللاتينية لكأس العالم 2026، في 17 أكتوبر.

وفي أبريل الماضي، أفاد موقع UOL Esporte البرازيلي بأن نيمار (32 عاماً) أعلن نيته العودة للعب مع سانتوس عام 2025، علماً أن اسمه ارتبط أيضاً في الأشهر الأخيرة بالانتقال إلى إنتر ميامي الأميركي، حيث يلعب زملاء سابقون له في برشلونة، أبرزهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

سانتوس أكد لصحيفة "الرياضية" السعودية أن "مفاوضاته مع نيمار توقفت منذ وقت طويل"، مشيراً إلى أن رئيس النادي مارسيلو تيكسيرا أجرى "جسّ نبض" بشأن عودته بعد انتهاء عقده مع الهلال.

جاء ذلك بعدما استبعد النجم البرازيلي عودته إلى سانتوس، قائلاً: "لا يوجد أي شيء مخطّط له، وما زال هناك عام على عقدي مع الهلال، وآمل بأن أتمكّن من تقديم موسم رائع". وتابع: "صحيح أن سانتوس هو فريق قلبي، وأودّ العودة يوماً، ولكن ليست لديّ خطة في ذهني حالياً للعودة إليه".

"فلامنغو فريقي المفضل الثاني"

وفي مقابلة مع قناة فلامينغو، أعرب نيمار عن رغبته في اللعب مع النادي يوماً، بقوله: "قلت ذلك دائماً... واضح أن فلامنغو هو فريقي المفضل الثاني، لأن فريقي الأول هو سانتوس".

وأضاف: "مع كل الاحترام الذي أكنّه للفريق الذي أعدّني (في مسيرتي الاحترافية)، والذي أشجّعه منذ كنت صغيراً، لديّ عاطفة كبيرة تجاه فلامنغو وسأكون مسروراً جداً بأن ألعب هنا يوماً. لا أعرف (إن كنت سألعب مع فلامنغو)، الله وحده يعلم. لا زال لديّ عقد مع الهلال، وما زلت هناك، لكنني لا أعرف. لا أحد يعرف المستقبل".

وتابع: "بالنسبة إليّ، من دواعي سروري أن أكون هنا لمشاهدة فلامنغو. غابي (باربوسا)، الذي دعاني، أخبرني بأن آتي وأراه يلعب. لذلك جئت لتكريمه، وليس فقط فحسب، بل لديّ أيضاً أصدقاء آخرون في فلامنغو. لذلك إنه لشرف عظيم بالنسبة إليّ أن أكون هنا".

تصنيفات

قصص قد تهمك