ليفربول ومانشستر يونايتد يتقدمان سباق التعاقد مع "يورو" مدافع ليل

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليني يورو مدافع نادي ليل الفرنسي- 13 يونيو 2024 - Reuters
ليني يورو مدافع نادي ليل الفرنسي- 13 يونيو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

ذكرت تقارير أن ناديي مانشستر يونايتد وليفربول يتنافسان بقوة لضم مدافع نادي ليل الفرنسي ليني يورو، المطلوب أيضاً في ريال مدريد بطل أوروبا وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ذكر موقع "THE ATHLETIC" يوم الخميس، أن الفريقين الإنجليزيين حققا تقدماً ملموساً في المفاوضات، ويستعد كل منهما لحسم الصفقة. 

برز يورو (18 عاماً) كواحد من أكثر المدافعين المرغوبين في أوروبا بعد موسم رائع، ومن المقرر أن يغادر هذا الصيف قبل سنة واحدة من نهاية عقده مع ليل.

وأكد رئيس ليل أوليفييه ليتانج الأربعاء، أنه سيتم السماح ليورو وكذلك المهاجم الكندي جوناثان ديفيد، بالخروج.

"طوال سنوات عملي كمدرب، لم أر قط لاعباً شاباً بهذا القدر من النضج

باولو فونسيكا مدرب ليل السابق متحدثاً عن المدافع ليني يورو

انضم يورو لنادي ليل في سن الحادية عشر. ويُعد أحدث المواهب الكبيرة التي يقدمها النادي الفرنسي على غرار إيدين هازارد، وفرانك ريبيري، ويوهان كاباي، وغيرهم.

وكان باولو فونسيكا مدرب ليل السابق الذي انتقل قبل ساعات لقيادة ميلان الإيطالي، قد قال عن اللاعب الشاب: "طوال سنوات عملي كمدرب، لم أر قط لاعباً شاباً بهذا القدر من النضج. لديه الكثير من الرقي والأناقة، إنه لاعب جميل".

وقال جوناثان جونسون، وهو صحفي متخصص في شؤون كرة القدم الفرنسية: "يورو يحتل صدارة قائمة المدافعين الواعدين في فرنسا. أعتقد أن أكثر ما يثير اهتمام الجمهور الفرنسي هو التشابه بينه وبين رافائيل فاران".  

وأضاف أن فاران أظهر في وقت مبكر للغاية استعداده لتحقيق خطوات كبيرة، مُشيراً إلى انتقاله لنادي ريال مدريد من لانس وعمره 18 عاماً فقط.

تصنيفات

قصص قد تهمك