مدافع هولندا يوّجه رسالة تحذير لمنتخبات اليورو

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماتايس دي ليخت مدافع منتخب هولندا قبل مواجهة إيرلندا - 10 سبتمبر 2023 - Reuters
ماتايس دي ليخت مدافع منتخب هولندا قبل مواجهة إيرلندا - 10 سبتمبر 2023 - Reuters
أمستردام-أ ف ب

قال المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت إن منتخب بلاده هولندا "سيكون من الصعب التغلب عليه" خلال كأس أوروبا 2024 في ألمانيا.

أضاف قلب دفاع بايرن ميونيخ الألماني في مؤتمر صحفي بمعسكر المنتخب البرتقالي في مدينة فولفسبورغ: "لدينا الكثير من اللاعبين الذين يلعبون في أندية أوروبية كبرى وعدد قليل نسبياً من اللاعبين في الدوري الهولندي"، مضيفاً: "هذا يوضح الكثير عن المستوى الذي نلعب به".

وتابع: "أعتقد أنه من الصعب التغلب علينا، حقيقة أننا لا نملك أي نجوم حقيقيين يمكن أن تكون ميزة. نقضي وقتاً ممتعاً كمجموعة والجميع يتواصل بشكل جيد".

لاعبا المنتخب الهولندي فرينكي دي يوغ (يمين الصورة) ودي ليخت (يسار الصورة)
لاعبا المنتخب الهولندي فرينكي دي يوغ (يمين الصورة) ودي ليخت (يسار الصورة) - Pool via REUTERS

الثقة شعار الطواحين الهولندية

وتدخل هولندا النسخة الحالية من الكأس القارية بقيادة مدربها ومدافعها الدولي السابق رونالد كومان، وبثقة كبيرة بعد فوزيها الكاسحين وبرباعية نظيفة على كل من كندا وإيسلندا في مباراتيها الإعداديتين الأخيرتين.

وتستهل هولندا، بطلة نسخة 1988، مشوارها الأحد بمواجهة بولندا في هامبورغ ضمن منافسات المجموعة الرابعة، قبل أن تواجه فرنسا وصيفة بطلة العالم في 21 يونيو الحالي في لايبزيغ، قبل أن تختم دور المجموعات بملاقاة النمسا على الملعب الأولمبي في برلين يوم 25 من الشهر نفسه.

دي يونغ خارج حسابات هولندا في يورو 2024

وأعلن منتخب هولندا من قبل، أن لاعب الوسط فرينكي دي يونغ سيغيب عن بطولة أوروبا "يورو 2024" في ألمانيا بسبب إصابة بالكاحل.

ولم يتمكن لاعب برشلونة (27 عاماً) من التعافي في الوقت المناسب قبل البطولة، رغم مشاركته في التدريبات في الأيام الماضية، بينما لم يخض أي مباراة منذ أبريل الماضي.

تصنيفات

قصص قد تهمك