مواجهة مرتقبة بين بنزيما وراموس في ودية الاتحاد وإشبيلية

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريم بنزيما في صراع على الكرة مع زميله السابق سيرخيو راموس في حصة تدريبية لريال مدريد - 25 مايو 2018 - REUTERS
كريم بنزيما في صراع على الكرة مع زميله السابق سيرخيو راموس في حصة تدريبية لريال مدريد - 25 مايو 2018 - REUTERS
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

أعلن نادي الاتحاد السعودي أنه سيخوض مباراة ودية أمام إشبيلية بملعب رامون سانشيز بيزخوان في 26 يوليو المقبل، وسط تطلعات بلقاء بين المهاجم الفرنسي كريم بنزيما وزميله السابق في ريال مدريد سيرخيو راموس.

ويحصل الفائز بالمباراة على كأس أنطونيو بويرتا، وهو لاعب إشبيلية السابق الذي فارق الحياة عام 2007 عن عمر 22 عاماً بعد أيام من تعرضه لأزمة قلبية خلال مباراة بالدوري الإسباني.

بنزيما بمواجهة راموس

ونشر الاتحاد صورة ترويجية للمباراة تشير إلى المواجهة المرتقبة بين بنزيما وراموس، اللذين حققا نجاحات مذهلة في ريال مدريد.

ورحل القائد راموس عن ريال في 2021 بعد مسيرة طويلة وعامرة بالإنجازات لينتقل إلى باريس سان جيرمان، ثم عاد لناديه الأول إشبيلية في العام الماضي.

وانتقل بنزيما، الفائز السابق بالكرة الذهبية من مدريد، إلى الاتحاد بالموسم المنصرم، وسجل 13 هدفاً في 29 مباراة وسط معاناة متكررة من الإصابات.

وأوضح إشبيلية في بيان أن الكأس تقام للمرة 13، وتتزامن مع الذكرى 17 لوفاة بويرتا، مشيراً إلى أن الاتحاد أول فريق آسيوي يخوض هذه المباراة التكريمية بعد مشاركة 5 فرق أجنبية من قبل، وهي بوكا جونيورز الأرجنتيني وروما الإيطالي وشالكه الألماني وإندبندينتي ديل بايي الإكوادوري.

وفاز إشبيلية بكل نسخ كأس أنطونيو بويرتا باستثناء الخسارة أمام بوكا جونيورز وغرناطة في 2010 و2016.

وأشاد النادي الأندلسي بإرث منافسه الجديد، مشيراً إلى أنه "أقدم أندية السعودية، وتمثل الدعوة اعترافاً بتاريخه وإنجازاته وتعبيراً عن الاحترام المتبادل والتعاون الدولي في كرة القدم".

تصنيفات

قصص قد تهمك