الكشف عن الموعد الرسمي لتقديم مبابي في ريال مدريد

إدارة ريال مدريد تتوقع تتويج فرنسا باليورو.. وغموض حول سفر اللاعب لجولة أميركا

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي - AFP
كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي - AFP
دبي-- الشرق

تحدد الموعد الرسمي لتقديم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعباً جديداً في نادي ريال مدريد الإسباني، بعد انضمامه في صفقة مجانية من باريس سان جيرمان.

أكدت صحيفة ماركا المُقربة من ريال مدريد أن كيليان مبابي سيرتدي قميص ملوك أوروبا، وسيتم تقديمه في سانتياغو برنابيو يوم 16 يوليو، يومان فقط من انتهاء كأس أمم أوروبا "يورو 2024" التي ستبدأ 14 يونيو وتنتهي 14 يوليو.

ووضعت إدارة ريال مدريد تصوراً بتتويج فرنسا بلقب كأس أوروبا، بالتالي لن يستطيع مبابي الحضور إلى مدريد قبل يوم 16 يوليو المقبل.

وإذا فازت فرنسا بالكأس سينشغل أفراد الفريق بالاحتفال طوال ليلة 15 يوليو في "الشانزيليزيه"، ومن ثم سيكون مبابي متاحاً للسفر مع والدته إلى مدريد في اليوم التالي.

غموض حول موعد المباراة الأولى لمبابي مع الريال

يتعامل ريال مدريد بقدر كبير من التكتم مع ملف كيليان مبابي، بما في ذلك موعد التقديم الرسمي الذي لم يتحدد إلا بعد 10 أيام من نجاح مفاوضات التعاقد معه.

ولم يتم توضيح موعد انضمام اللاعب حتى هذه اللحظة للمشاركة مع الفريق، لأن مبابي يميل إلى اتباع نفس البروتوكول الذي يتبعه جميع اللاعبين الذين سيلعبون في اليورو وكوبا أميركا بالحصول على فترة راحة طويلة بالتالي قد يؤدي لذلك لغيابه عن التدريبات الأولى مع الفريق، وجزء من مباريات المرحلة التحضيرية للموسم الجديد 2025/2024.

إذا وصل مبابي إلى الدور قبل النهائي من يورو 2024، لن يذهب إلى الولايات المتحدة في جولة ريال مدريد.

 

ومن المرجح أن يبدأ مبابي العمل في الفالديبيباس (مقر تدريبات ريال مدريد) قبل أسبوع واحد من مباراة مسابقة كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا الموافق 14 أغسطس المقبل.

تصنيفات

قصص قد تهمك