طبيب الأهلي يكشف موقف اللاعبين المصابين من مباراة فاركو

time reading iconدقائق القراءة - 2
فريق الأهلي المصري في التدريبات الجماعية - 12 يونيو 2024 - X/AlAhly
فريق الأهلي المصري في التدريبات الجماعية - 12 يونيو 2024 - X/AlAhly
دبي-الشرق

كشف أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي المصري، وضعية اللاعبين المصابين وفي مقدمتهم المهاجم الدولي الفلسطيني وسام أبو على، مشيراً لصعوبة مشاركتهم في المباراة القادمة للفريق في الدوري المحلي أمام نادي فاركو السكندري.

تعرض وسام أبو علي لإصابة خلال مشاركته مع منتخب فلسطين أمام لبنان في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، لتحوم بعض الشكوك حول قدرته على اللحاق بمباراة فاركو.

من جانبه رد طبيب الأهلي على تلك التساؤلات من خلال تصريحات رسمية نقلها موقع الأهلي.

وقال أحمد جاب الله "وسام أبو علي مهاجم الفريق سيواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي بدأ فيه أمس الثلاثاء على هامش المران الجماعي للفريق".

أوضح طبيعة الإصابة "الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب، أثبتت إصابته بجزع في أربطة الكاحل، وذلك أثناء مشاركته مع منتخب فلسطين".

وتابع جاب الله تصريحاته: "وسام بدأ تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل للتخلص من الإصابة".

ما هو موقف بيرسي تاو؟

عن إصابة الجنوب إفريقي، بيرسي تاو، أكد جاب الله تعرض الجناح السريع لمشكلة في العضلة الخلفية أثناء مباراة في تصفيات مونديال 2026.

وقال "تعرض بيرسي تاو لإصابة في العضلة الخلفية حسب التقرير الطبي الذي تسلمته من منتخب جنوب إفريقيا. لقد أفاد أن الشد كان من الدرجة الثانية".

كما كشف طبيب الأهلي النقاب عن تفاصيل إصابة مصطفى مخلوف حارس مرمى الفريق، مؤكداً تعرضه لكسر في عظام الوجه أثناء مشاركته في التدريبات أمس الثلاثاء، ليتم نقله لأحد المستشفيات.

وأوضح "مخلوف أجرى العديد من الفحوصات والأشعات اللازمة، ثم خضع بعدها للملاحظة الطبية لمدة 24 ساعة، قبل أن يغادر المستشفى الأربعاء".

وواصل الأهلي تدريباته مساء الأربعاء على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، لمواجهة فاركو بعد غد الجمعة، في إطار اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 11 بالدوري المصري الممتاز.

تصنيفات

قصص قد تهمك