نتيجة قرعة دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين

time reading iconدقائق القراءة - 2
حارس الهلال ياسين بونو يحتفل بلقب كأس الملك بعد صدّه ركلة الترجيح التي سددها لاعب النصر مشاري النمر - 31 مايو 2024 - X/@KingCupSA
حارس الهلال ياسين بونو يحتفل بلقب كأس الملك بعد صدّه ركلة الترجيح التي سددها لاعب النصر مشاري النمر - 31 مايو 2024 - X/@KingCupSA
دبي-الشرق

سحب الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، قرعة دور الـ32 للنسخة الجديدة من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الهلال قد توج بنسخة الموسم الكروي المنتهي 2023-2024، بعد الفوز على غريمه النصر بركلات الترجيح، في نهائي جمعهما لأول مرة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

الفرق المشاركة في مسابقة كأس الملك قُسمت إلى مستويين. ضم المستوى الأول 16 فريقاً هم..  الهلال والنصر والأهلي والتعاون والاتحاد والاتفاق والفتح والشباب، إضافة إلى الفيحاء وضمك والخليج والرائد والوحدة والرياض والأخدود والقادسية الصاعد حديثاً لدوري المحترفين السعودي.

أما المستوى الثاني فقد ضم عدداً من فرق دوري الدرجة الأولى، إضافة إلى الفرق الهابطة من الدوري السعودي للمحترفين. وضم المستوى الثاني الفرق التالية.. العروبة والخلود الصاعدين حديثاً لدوري المحترفين، وكذلك الطائي وأبها والحزم والعربي والعدالة والفيصلي والباطن والجبلين والنجمة والصفا والجندل وجدة والعين والبكيرية.

 وخلت مواجهات الدور 32 من المباريات القوية. ويواجه بطل النسخة الماضية الهلال فريق البكيرية، ويلتقي الأهلي مع الجندل والاتحاد مع العين. ويحدد وقت المباريات والملاعب لاحقاً.

قرعة الدور الـ32 لكأس الملك:

الاتفاق - العدالة 

القادسية - العروبة

الأخدود - العربي

الوحدة - الفيصلي

الأهلي - الجندل

أبها - التعاون 

الحزم - النصر

الفيحاء - الباطن 

الاتحاد - العين 

الطائي - الخليج 

البكيرية - الهلال

الخلود - الشباب

الجبلين - الفتح 

جدة - الرائد 

النجمة - ضمك 

الصفا - الرياض

تصنيفات

قصص قد تهمك