سعود عبد الحميد أكثر من خاض مباريات في العالم هذا الموسم

time reading iconدقائق القراءة - 2
سعود عبد الحميد لاعب الهلال يحتفل بهدفه في مرمى الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين - 30 أبريل 2024 - X/@Alhilal_FC
سعود عبد الحميد لاعب الهلال يحتفل بهدفه في مرمى الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين - 30 أبريل 2024 - X/@Alhilal_FC
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

تصدر سعود عبد الحميد، مدافع الهلال ومنتخب السعودية، قائمة أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات هذا الموسم، في إحصائية نشرها اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين (فيفبرو) الأربعاء.

وسلط "فيفبرو" الضوء على جدول المباريات الشاق للاعبين هذا الموسم، حيث أشار إلى أن الظهير الأيمن سعود عبد الحميد (24 عاماً) خاض 67 مباراة منذ بداية الموسم وحتى 2 يونيو الجاري، وهو الأكثر لعباً للمباريات حول العالم.

وقبل بدء منافسات بطولة أوروبا وكوبا أميركا حذر "فيفبرو" من تأثير العدد الهائل من المباريات على سلامة اللاعبين، حيث ضمت القائمة فيدريكو فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب أوروغواي بالمركز الرابع (65 مباراة) حتى نفس الموعد.

ومن بعده جاء مواطنه داروين نونيز مهاجم ليفربول (65)، ثم الأرجنتيني جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي (64) وزميله فيل فودن (64)، والكولومبي لويس دياز جناح كولومبيا (64)، وسيشارك جميعهم في كوبا أميركا أو بطولة أوروبا هذا الشهر.

وطالب "فيفبرو" بمنح راحة كافية للاعبين بعد الموسم الطويل للأندية، مضيفاً عبر منصة "إكس" "صيف 2024 بطولة أوروبا وكوبا أميركا.. صيف 2025 كأس العالم للأندية.. صيف 2026 كأس العالم.. متى يحصل اللاعبون على راحة؟".

تصنيفات

قصص قد تهمك