المهاجم الواعد سيسكو يمدد عقده مع لايبزيغ حتى عام 2029

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم لايبزيغ سيسكو بعد تجديد عقده مع لايبزيغ حتى 2029 - 12 يونيو 2024 - X/@RBLeipzig
مهاجم لايبزيغ سيسكو بعد تجديد عقده مع لايبزيغ حتى 2029 - 12 يونيو 2024 - X/@RBLeipzig
ألمانيا -أ ف ب

مدّد المهاجم الواعد السلوفيني بنجامين سيسكو عقده مع نادي لايبزيغ حتّى عام 2029، وفقاً لما أعلن رابع الدوري الألماني، الأربعاء.

وتهافتت عدة أندية من بينها أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيان، للتعاقد مع المهاجم الشاب البالغ 21 عاماً بعد موسم أول ناجح في مقاطعة ساكسونيا.

جميع أرقام مهاجم لايبزيغ سيسكو في الدوري الألماني

وصل المهاجم السلوفيني إلى لايبزيغ قادماً ريد بول سالزبورغ النمساوي في الصيف الماضي، وعلى الرغم من البداية البطيئة، سجّل 14 هدفاً في 31 مباراة في "بوندسليغا" الموسم المنصرم، وفي كل من مبارياته السبع الأخيرة.

وصف المهاجم الفارع الطول (1.95 م) تمديد العقد بـ "خطوة منطقية"، وتابع قائلاً: "لقد أمضيت عاماً أول جيداً في لايبزيغ وأنا سعيد جداً بوجودي هنا. الفريق والنادي والمدينة والجماهير، الحزمة الشاملة تظل رائعة بالنسبة لي".

لقد أمضيت عاماً أول جيداً في لايبزيغ وأنا سعيد جداً بوجودي هنا

بنجامين سيسكو - مهاجم لايبزيغ

ويُعدّ التمديد خطوة ناجحة للنادي الألماني الذي سيخوض مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ويتطلّع أيضاً إلى الاحتفاظ بلاعب باريس سان جيرمان الفرنسي المعار الهولندي تشافي سيمونز للموسم المقبل.

قال المدير الرياضي روفين شرودر في لايبزيغ: "بنجي (سيسكو) هو أحد لاعبينا الأساسيين في المواسم المقبلة، ولهذا السبب يعتبر التمديد إشارة قوية".

وتابع "هو بالفعل أحد أفضل المهاجمين في الدوري الألماني".

وصعد لايبزيغ الذي بات جزءاً من مجموعة ريد بول لكرة القدم، لأول مرة إلى دوري النخبة في 2017 وفاز بكأس ألمانيا عامي 2022 و2023.

مباريات منتخب سلوفينيا في بطولة أوروبا "يورو 2024"

ويستعد سيسكو الذي خاض 29 مباراة مع سلوفينيا وسجل 11 هدفاً، لخوض غمار منافسات كأس أوروبا في ألمانيا حيث أوقعت القرعة بلاده في المجموعة الثالثة، إلى جانب الدنمارك وصربيا وإنجلترا.

تصنيفات

قصص قد تهمك