بعد تحذير الأطباء.. محمود الخطيب يستأنف برنامجه العلاجي

وفاة العامري فاروق تسببت في تأجيل البرنامج لأزيد من 8 أشهر

time reading iconدقائق القراءة - 2
رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب في المطار - Ahly/web
رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب في المطار - Ahly/web
دبي-- الشرق

قرر رئيس النادي الأهلي المصري، محمود الخطيب، استئناف برنامجه العلاجي الذي توقف لمدة 8 أشهر بسبب انشغاله بالحالة الصحية لنائبه العامري فاروق الذي فارق الحياة يوم 26 يناير 2024.

وأكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الخطيب تلقى تحذيرات من الطبيب المعالج له بضرورة استكمال برنامجه العلاجي، ليجهز نفسه لمغادرة البلاد خلال الساعات القليلة القادمة.

وكان الخطيب قطع رحلته العلاجية الأخيرة من أجل العودة إلى القاهرة في شهر أكتوبر 2023 بعدما علم بتدهور الحالة الصحية للوزير السابق العامري فاروق، نائبه في رئاسة الأهلي.

كما أشرف الخطيب على تحضيرات الفريق لدوري أبطال إفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية 2023 الذي شهد حصول المارد الأحمر على الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في التاريخ.

من جهته قال بيان الأهلي "بسبب الظروف الصعبة التي مَر بها الراحل العامري فاروق اُضطر رئيس الأهلي إلى البقاء في مصر وعدم تنفيذ برنامجه العلاجي الذي كان يستلزم ابتعاده عن أي ضغوط سواء نفسية أو مرتبطة بالعمل لمدة 6 أشهر حسب توصيات الأطباء".

أوضح البيان "تحامل الخطيب على نفسه وفضل الاستمرار في ممارسة مهام عمله داخل النادي، لكن بعدما تلقى العديد من التحذيرات من قبل الطبيب المعالج، قام بإجراء بعض الفحوصات التي أكدت نتيجتها حاجته الماسة إلى ضرورة السفر بشكل عاجل، لاستكمال برنامجه العلاجي، والبقاء في الخارج تحت الإشراف الطبي".

تصنيفات

قصص قد تهمك