كومان يهاجم برشلونة بشدة بعد تأكد غياب دي يونغ عن يورو 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
رونالد كومان مدرب منتخب هولندا خلال مواجه ألمانيا الودية - 27 مارس 2024 - REUTERS
رونالد كومان مدرب منتخب هولندا خلال مواجه ألمانيا الودية - 27 مارس 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

اتهم رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، نادي برشلونة بالمخاطرة بصحة فرينكي دي يونغ الذي بات خارج بطولة يورو 2024 بسبب إصابة في الكاحل طاردته طوال الموسم.

انتهت آمال رونالد كومان في الاعتماد على فرينكي دي يونغ في بطولة أوروبا، بعدما أعلن المنتخب الهولندي انسحاب لاعب الوسط الذي لم يتعاف بشكل كاف من الإصابات المتكررة في كاحله. 

برشلونة خاطر بدي يونغ

وعاد اللاعب إلى التدريبات لكن حالته اعتبرت غير مستقرة، وبناءاً على ذلك اتخذ المدرب كومان قراراً باستبعاد دي يونغ الذي غاب عن أكثر من 20 مباراة للأندية هذا الموسم بسبب الإصابات المتكررة في الكاحل أو الكعب، ووفقا لكومان، فإن برشلونة لم يفعل شيئاً لإصلاح الوضع.

وصرح كومان في مقابلة مع موقع "NOS" الهولندي "كان علينا فحص صحة اللاعب، لديه تاريخ مع الإصابة وناديه خاطر به، وهذا يتركنا في وضع سيء مع فرينكي".

وتابع كومان: "لم يلعب أي مباراة ولم نره بأفضل طريقة ممكنة، لقد أظهرت الاختبارات أنه ليس جاهزاً بعد، ندرك أنه ليس جاهزاً بنسبة 100% وليس في حالة تسمح له باللعب على أعلى مستوى خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، يمكننا الاحتفاظ به هنا لكنه لا يشارك".

بعد إصابته بالكعب في مارس، انتكس دي يونغ عند عودته إلى المنافسة، حيث أصيب قبل نهاية الشوط الأول في المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة (3-2) في 21 أبريل الماضيK ولم يلعب مرة أخرى من ذلك الوقت.

تصنيفات

قصص قد تهمك