تن هاغ سيتعرف على مصيره هذا الأسبوع وسط توقعات باستمراره

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاغ خلال المباراة ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي - 22 يناير 2023 - Reuters
مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاغ خلال المباراة ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي - 22 يناير 2023 - Reuters
دبي-- الشرق

ينتظر المدير الفني الهولندي إريك تن هاغ التعرف على مصيره مع مانشستر يونايتد بالاستمرار أو الرحيل، قبل عطلة نهاية الأسبوع، حيث دخل معه مسؤولي النادي في نقاشات واجتماعات مكثفة لاتخاذ قرار حاسم.

وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد قامت بعملية مُراجعة شاملة لجميع أحداث الموسم الماضي 2024/2023، الذي شهد تذيل الفريق لمجموعته في دوري أبطال أوروبا، واحتلال أسوأ مركز في تاريخ النادي بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز (الثامن) في عهد البريمييرليغ منذ عام 1992.

وتحدث المالك المشارك ليونايتد، السير جيم راتكليف، مع العديد من البدلاء المحتملين لإريك تن هاغ في تدريب الفريق خلال تواجده بإمارة موناكو الفرنسية هذا الأسبوع، كان أبرزهم الألماني توماس توخيل حسب ما أشارت إليه صحيفة ديلي.

 

ولم يبد المدرب الألماني اهتمامه بالمنصب، حيث كان يتطلع لتدريب برشلونة لكن الوظيفة ذهبت لمواطنه هانزي فليك، ما دفعه نحو التفكير في الحصول على فترة راحة أسوة بالثنائي يورغن كلوب وتشافي هيرنانديز.

وقالت ديلي ميل "إن هناك اعتقاد متزايد بأن إريك تن هاغ سيحصل على فرصة جديدة لتدريب مانشستر يونايتد في الموسم المقبل بفضل تتويجه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي".

ختمت تقريرها ؛يعتقد العديد من المراقبين داخل أروقة أولد ترافورد أن راتكليف يرى أحقية تن هاغ في فرصة لإثبات نفسه خاصةً مع البيئة الجديدة التي سيخلقها راتكليف مع الفريق الإداري الذي سيختاره لإدارة المرحلة المقبلة".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك