وصول فليك سيُعجل رحيل سيرجي روبرتو عن برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيرجي روبيرتو لاعب برشلونة الإسباني  - AFP
سيرجي روبيرتو لاعب برشلونة الإسباني - AFP
دبي-- الشرق

اقترب قائد برشلونة سيرجي روبرتو من الرحيل بعد ما يقرب العقدين بين صفوف النادي الكتالوني، بسبب وصول المدير الفني الألماني هانزي فليك لتولي المسؤولية خلفاً لتشافي هيرنانديز هذا الصيف.

وسينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً في أقل من ثلاثة أسابيع، مطلع شهر يوليو المقبل، بعدما انهارت مفاوضات التجديد في آخر شهرين من الموسم المنتهي.

وبدا الأمر كما لو أن سيرجي روبرتو في طريقه للتوقيع على عقد جديد، لكن رحيل تشافي هيرنانديز ووصول هانزي فليك أوقف المحادثات.

وبحسب مصادر صحفية كتالونية، طلب برشلونة من اللاعب الانتظار حتى شهر أغسطس لمعرفة إذا ما كان بإمكانهم تمديد العقد أم لا، بسبب عدم اليقين بشأن الحد الأقصى لفاتورة الرواتب التي سوف تُسلم لمسؤولي رابطة الدوري الإسباني.

سيرجي روبرتو يرفض الانتظار

زعمت صحيفة ماركا أن روبرتو رفض انتظار ما ستقرره إدارة برشلونة مع هانزي فليك خلال شهري يونيو ويوليو، وقرر فتح محادثات مع أندية أخرى.

 

وكشفت "وضع وكيل أعمال سيرجي روبرتو فرص بقاء موكله في البرسا بنسبة 10٪. ويقول معسكر اللاعب إنه مع قيام الأندية الأخرى بوضع اللمسات الأخيرة على خططها، فإنه لا يستطيع انتظار برشلونة كل هذه المدة، على الرغم من التقارير الأخرى التي تقول إن روبرتو سينتظر طالما كان ذلك ضرورياً".

في الأسبوع الماضي، أفادت الصحف أن اللاعب كان أمام فرصة للانتقال إلى الجار جيرونا للمشاركة معه في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إلا أن سيرجي روبرتو لم يمنحه الرد السريع ليتم صرف النظر عن التعاقد معه.

ولا يريد سيرجي روبرتو ضياع عروض أخرى منه خلال الأيام القادمة، لهذا سيتخذ قرار بشأن مستقبله في وقت أقرب مما كان يعتقد سابقًا.

وقد تعود المفاوضات بين روربتو وجيرونا من جديد، حيث يستقر اللاعب في كتالونيا، وستكون المسافة من منزله قريبة للغاية (ساعة تقريباً).

 

 

وسيحرص ميشيل سانشيز - مدرب جيرونا- على إضافة العمق في وسط الملعب، مع الإشارة إلى أنه قد يخسر أحد لاعبيه المؤثرين في الموسم المقبل إما إيفان مارتن أو أليكس غارسيا أو بابلو توري.

تصنيفات

قصص قد تهمك