مانشيني يريد الفوز على الأردن لضمان صدارة المجموعة

time reading iconدقائق القراءة - 2
روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة الأردن في تصفيات كأس العالم - 10 يونيو 2024 - X/@aawsat_spt
روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة الأردن في تصفيات كأس العالم - 10 يونيو 2024 - X/@aawsat_spt
دبي-الشرق

قال روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، إن فريقه سيواجه الأردن من أجل الانتصار وضمان الصدارة بالرغم من ضمان التأهل للدور الثالث من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويستضيف الأخضر السعودي خصمه الأردني، وصيف كأس آسيا، على ملعب الأول بارك الثلاثاء، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة للدور الثاني من التصفيات.

"الأهم هو التأهل لكأس العالم"

وقال مانشيني في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة الأردن: "استعدادنا كبير للمباراة حتى بعد ضمان التأهل لأننا نطمح لأن نكون في صدارة المجموعة وهي مواجهة أمام وصيف كأس آسيا لذلك هي مهمة. من المهم أن نكون في صدارة المجموعة والأهم هو التأهل إلى كأس العالم".

وأضاف: "اللياقة البدنية مهمة لجميع اللاعبين والجهاز الفني لأنها اذا نقصت سوف تؤثر على الأداء، ولذلك نقوم بالاختبارات لمعرفة جاهزية اللاعبين بعد نهاية كل موسم".

وضمن المنتخبات التأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، حيث يتصدر الأخضر ترتيب المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة، وخلفه الأردن بفارق 3 نقاط.

وأكد مانشيني أن "المشكلة في تدريب المنتخبات هي الفترة القصيرة للإعداد، حيث لا يوجد وقت كاف للإعداد، لكن نحن نقوم بكل ما في وسعنا للظهور بأفضل مستوى، وأنا راض عن العمل الذي قمت به حتى الآن".

تصنيفات

قصص قد تهمك