عموتة: الأردن سيلعب أمام المنتخب السعودي من أجل المركز الأول

time reading iconدقائق القراءة - 2
المغربي الحسين عموتة مدرب المنتخب الأردني في مؤتمر صحفي قبل مواجهة السعودية في تصفيات كأس العالم - 10 يونيو 2024 - X/@aawsat_spt
المغربي الحسين عموتة مدرب المنتخب الأردني في مؤتمر صحفي قبل مواجهة السعودية في تصفيات كأس العالم - 10 يونيو 2024 - X/@aawsat_spt
دبي-الشرق

تحدث الحسين عموتة، مدرب منتخب الأردن، بهدوء عن المباراة المرتقبة أمام السعودية، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة للدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال المدرب المغربي لمنتخب النشامى في المؤتمر الصحافي: "أود أن يستمتع لاعبو فريقي بالمباراة على مستوى جميع الخطوط، سواء الهجوم والوسط وحتى الدفاع".

راحة نفسية

وحول مواجهة الأخضر في آخر جولة من الدور الثاني للتصفيات قال عموتة: "سنواجه المنتخب السعودي براحة نفسية بعد التأهل، والضغط الوحيد الذي سيواجهنا، هو مستوى الفريق بعد النقلة النوعية التي أصبحنا نؤمن بها بعد كأس آسيا واعتبار أن منتخبنا أصبح عالمياً". 

وتابع: "مباراتنا أمام المنتخب السعودي نلعبها على المركز الأول، والأهم ضمان التأهل لنا، الهدف من هذه المواجهة أن نحقق المركز الأول وأن نعطي فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا". 

وعن تطور المنتخب الأردني قال عموتة: "تطور الفريق لا يأتي إلا بالمنافسة القوية والعالية، ونحن سنلعب بجميع الإمكانيات وذلك يعتمد على ظروف الفريق في التصفيات". 

وقال أيضاً: "بعد تغيير طريقة لعبي تعرضت للهجوم من جميع الأشخاص، حقيقة الفريق لا يعرفها إلا المدرب لذلك مانشيني يعرف طريقة لعب فريقه ومن الصعب أن نتكلم على طريقة لعبه".

تصنيفات

قصص قد تهمك