غاريث بيل أمام فرصة للعودة إلى ملاعب كرة القدم من جديد

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم ريال مدريد الويلزي غاريث بيل يسير إلى المدرجات قبل مباراة الدوري الإسباني لكرة القدم  - AFP
مهاجم ريال مدريد الويلزي غاريث بيل يسير إلى المدرجات قبل مباراة الدوري الإسباني لكرة القدم - AFP
دبي-الشرق

تلقى النجم الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد السابق، عرضاً لاستئناف مسيرته الكروية، والعودة إلى الملاعب بداية من هذا الصيف.

أشار موقع "فوتبول إسبانيا" إلى أن بيل يحظى باهتمام كبير من فريق ريكسهام الويلزي الذي يشارك في المسابقات المحلية الإنجليزية، ما قد يمنحه فرصة العودة إلى الأضواء مرة أخرى.

اختار بيل اعتزال كرة القدم في بداية عام 2023، بعد أن شارك في كأس العالم 2022 للمرة الأولى في تاريخ ويلز منذ خمسينيات القرن العشرين.

وكان بيل قد وقع عقداً لموسم واحد مع نادي لوس أنجلوس الأميركي في يونيو 2022، مع خيار تمديده حتى عام 2024، لكنه ارتأى بعد ذلك وضع حداً لمشواره الكروي في مفاجأة غير متوقعة حيث لم يتجاوز وقتها عامه ال33.

وفاز بيل صاحب الـ34 عاما بثلاثة ألقاب في الدوري الأسباني وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا من عام 2014 إلى عام 2022 بقميص ريال مدريد الذي انضم إليه قادما من توتنهام، في صفقة قياسية بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني.

وبدا أن بيل راضٍ عن قراره، مع التركيز على لعبة الغولف التي لجأ إليها بعد مسيرته الكروية، لكنه قد يكون منفتحًا على العودة من جديد للمشاركة في مشروع فريق ريكسهام المدعوم من هوليوود.

تصنيفات

قصص قد تهمك