بين عروض كبيرة والبقاء في نابولي.. أوسيمين يُحدد مصيره

time reading iconدقائق القراءة - 2
الهداف النيجيري أوسيمين يحتفل بعد نهاية مباراته أمام أودينيزي - Reuters
الهداف النيجيري أوسيمين يحتفل بعد نهاية مباراته أمام أودينيزي - Reuters
دبي-الشرق

يقف النجم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي على عتبة الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024، وسط اهتمام من أندية كبيرة في القارة العجوز.

وكشف موقع "فوتبول لندن"، أن ممثل الجنوب الإيطالي على استعداد لتلقي العروض الرسمية المقدمة لشراء فيكتور أوسيمين هذا الصيف.

وأوضح فوتبول لندن أن باريس سان جيرمان أبرز الأندية التي أبدت اهتمامها بأوسيمين من قبل رحيل كيليان مبابي بالمجان إلى ريال مدريد، لكن المنافسة على توقيعه لن تكون سهلة، حيث يُفكر الثنائي اللندني أرسنال وتشيلسي في ضم الدولي النيجيري.

واقترحت إدارة أرسنال عرضاً قيمته 72 مليون جنيه إسترليني مقابل ضم أوسيمين، وهو نفس المبلغ الذي أنفقته إدارة نابولي قبل عدة مواسم لشراء اللاعب من ليل الفرنسي.

دي لورينتيس في فرنسا

سافر رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس إلى فرنسا مؤخراً من أجل لقاء رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، في محاولة لإقناعه بدفع 120 مليون يورو لبيع عقد أوسيمين.

وحدد نابولي روميلو لوكاكو لاعب تشيلسي، وأرتيم دوفبيك لاعب جيرونا كبديلين محتملين في حال رحيل أوسيمين.

وقال نجم ليل السابق لشبكة "سي بي إس سبورتس": "تدور الشائعات حول ارتباطي بالدوري الإنجليزي الممتاز، بالطبع، عندما تكون أحد أهم المهاجمين في العالم، فإنك تتوقع هذا النوع من الأخبار، هو واحد من أكبر وأفضل الدوريات في العالم كله".

وأضاف: "أنا وقعت عقداً جديداً في نابولي، وأنا أستمتع بوقتي هناك، وأمضيه مع الفريق، في نهاية الموسم، اتخذت قراري بالفعل، وأعرف بالفعل ما أريد أن أفعله في مسيرتي، لدي خطتي بالفعل للخطوة التالية التي أريد اتخاذها".

واختتم: "في الوقت الحالي، أريد فقط إنهاء الموسم بقوة والذهاب للاسترخاء في مكان ما مع ابنتي والتفكير في حياتي والخروج أخيراً بالقرار الذي اتخذته بالفعل".

تصنيفات

قصص قد تهمك