موعد مباراة المغرب والكونغو في تصفيات مونديال 2026

time reading iconدقائق القراءة - 2
من تحضيرات منتخب المغرب لمباراة الكونغو برازافيل في تصفيات مونديال 2026 - frmf.ma/x
من تحضيرات منتخب المغرب لمباراة الكونغو برازافيل في تصفيات مونديال 2026 - frmf.ma/x
دبي-الشرق

يُواصل منتخب المغرب استعداداته، لمواجهة كونغو برازافيل، في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويخوض "أسود الأطلس" معسكراً إعدادياً بمدينة أكادير التي ستحتضن المواجهة، بعدما فاز رفاق أشرف حكيمي على زامبيا بصعوبة كبيرة 2-1 الجمعة الماضي، في الجولة الثالثة من التصفيات.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم أكد حصوله على إشعار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بخصوص إجراء مباراة الكونغو في أكادير بدلاً من كينشاسا.

موعد مباراة الكونغو والمغرب

يستقبل منتخب الكونغو نظيره المغربي في مدينة أكادير؛ بسبب المشاكل التي يعيشها اتحاد الكرة الكونغولي، بعدما كانت المباراة مقررة في الكونغو.

وتُجرى مواجهة أسود الأطلس أمام الكونغو الثلاثاء القادم 11 يونيو بملعب "أدرار" بأكادير، بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكانت بعثة الكونغو قد رفضت السفر إلى المغرب، احتجاجاً على الوضع المالي لاتحاد الكرة.

وقررت وزارة الرياضة في الكونغو دفع تذاكر السفر فقط إلى المغرب، حيث طلبت من اللاعبين دفع تذكرة العودة بأنفسهم، وهو شرط اعتبره الكثيرون غير مقبول، بالإضافة إلى ذلك، سيضطر أعضاء طاقم الفريق الدفع من أموالهم الخاصة مقابل المعدات المستخدمة للتدريب، قبل تدخل الحكومة لحل الأزمة.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك