مانشستر يُحدد سعر بيع سانشو عكس رغبة دورتموند

time reading iconدقائق القراءة - 2
جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند بعد مواجهة ريال مدريد - 1 يونيو 2024 - Reuters
جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند بعد مواجهة ريال مدريد - 1 يونيو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

حددت إدارة فريق مانشستر يونايتد سعر بيع عقد الجناح الإنجليزي جادون سانشو خلال الميركاتو الصيفي، وهو القرار الذي جاء على عكس رغبة نادي بوروسيا دورتموند الألماني، حيث لعب سانشو النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

حسب شبكة "بي بي سي" البريطانية فإن مانشستر يونايتد يود بيع عقد اللاعب بحوالي 40 مليون جنيه إسترليني، رغم محاولة بوروسيا دورتموند تمديد الإعارة لموسم كامل، ما قد يؤدي لخروج وصيف دوري أبطال أوروبا من المفاوضات.

وأسهم سانشو في بلوغ دورتموند لنهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد، كما قدم مستوى كبير في الدوري الألماني أيضا، ما أثار ضجة كبيرة بين مشجعي "الشياطين الحمر" ودفعهم للمطالبة بعودته وحل أزمته مع المدير الفني إريك تن هاغ.

سانشو ينتظر إقالة تن هاغ

قرر اللاعب تأجيل اتخاذ أي قرار يخص مستقبله في الوقت الراهن، انتظاراً لما ستسفر عنه قرارات إدارة مانشستر يونايتد الجديدة بشأن استمرار إيريك تن هاغ من عدمه.

في نفس الوقت، أشارت بي بي سي إلى أن مانشستر يونايتد جاهز لبيع عقد سانشو في حال توصله بعرض بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني، دون النظر إلى مستقبل المدرب.

من جهته يحرص دورتموند على عودة سانشو الموسم المقبل بنظام الإعارة من جديد، في حين يُريد يونايتد بيعاً نهائياً، مع العلم أن قيمة الصفقة ستكون محدودة بسبب قيود اللعب المالي النظيف (FFP).

وانضم سانشو إلى يونايتد من دورتموند مقابل 73 مليون جنيه إسترليني في يوليو 2021، ولا زال هناك موسمين في عقده، كما يرغب يوفنتوس بدوره في التعاقد مع اللاعب.

تصنيفات

قصص قد تهمك