لقاء بين توخيل وراتكليف.. الألماني بديلاً لتن هاغ في يونايتد؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة لاتسيو - 13 فبراير 2024 - X/@FCBayern
توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة لاتسيو - 13 فبراير 2024 - X/@FCBayern
دبي-الشرق

أفادت تقارير صحافية أن توماس توخيل التقى مع المالك الجزئي لمانشستر يونايتد السير جيم راتكليف الأسبوع الماضي، بشأن احتمال حلوله مكان المدرب الهولندي إريك تن هاغ، كما قدم خططاً لما سيفعله إذا أصبح المدير الفني الجديد للنادي.

وتقوم إدارة يونايتد حالياً بمراجعة وضع تن هاغ في النادي بعد الموسم المخيب، بالرغم من الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي.

وكان حصول يونايتد على المركز 8 في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2023-24 هو الأدنى منذ 34 عاماً، وانتهى موسم الفريق بفارق أهداف سلبي، وهو أمر لم يكن من الممكن تصوره على الإطلاق قبل بضع سنوات.

تأكيد اللقاء

وأكد كريستيان فالك، الصحفي في صحيفة "بيلد" الألمانية، أن راتكليف عقد مؤخراً اجتماعاً وجهاً لوجه مع توماس توخيل.

وكتب فالك على حسابه في منصة "إكس": "كان هناك اجتماع في موناكو يوم الثلاثاء الماضي بين توماس توخيل والمساهم الجديد في مانشستر يونايتد جيم راتكليف. كشف توخيل عن خططه إذا كان سيتولى منصب التدريب في حالة إقالة إيريك تن هاغ".

وتابع الصحفي الألماني: "يقال إن توخيل أوضح للمالك المشارك ليونايتد كيف يمكنه حل المشاكل الرياضية ليونايتد مثل (مشكلة) جادون سانشو وماسون ماونت وإعادتهما إلى المسار الصحيح".

وفقاً لفالك فقد "ذكر توخيل أنطونيو روديغر كمثال على أنه نجح بالفعل في الماضي في إعادة اللاعبين ذوي الإمكانات الكبيرة إلى أعلى مستوياتهم".

ولم يتمكن ماونت أبداً من إظهار أفضل ما لديه بعد التوقيع معه مقابل 60 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، حيث يعاني لاعب خط الوسط المهاجم من كثرة الإصابات.

تصنيفات

قصص قد تهمك