أزمة رمضان صبحي.. جلسة استماع وعينة "غير آدمية"

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب بيراميدز رمضان صبحي خلال مباراة ضد الأهلي في الدوري المصري - 26 يناير 2021 - Reuters
لاعب بيراميدز رمضان صبحي خلال مباراة ضد الأهلي في الدوري المصري - 26 يناير 2021 - Reuters
دبي-الشرق

خضع رمضان صبحي، لاعب بيراميدز الأحد، لجلسة استماع أمام لجنة مكافحة المنشطات المصرية، وذلك بشأن اتهامه بالتلاعب في إحدى عينات التحاليل الخاصة بالكشف عن المنشطات.

وكان حازم خميس، رئيس اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات، كشف عن تطورات أزمة العينة الإيجابية لرمضان صبحي، وقال في تصريحات عبر برنامج "الكورة مع فايق" على قناة "إم بي سي مصر 2": "تم أخذ عينة من رمضان صبحي في شهر أغسطس، وكانت غير آدمية، طلبنا التفسير بسبب أن العينة غير آدمية، وليس هناك أي تأخير في الإجراءات".

وتابع خميس: "ما يتم حالياً في الإطار القانوني للإجراءات، ويجب أن يقدم رمضان صبحي دفوع قوية لإقناع اللجنة.. لا يوجد وقت محدد لاتخاذ قرار بعد تقديم رمضان صبحي دفوعه، ومن الممكن أن يكون هناك جلسة استماع أخرى".

وكانت لجنة مكافحة المنشطات قد أخطرت الاتحاد المصري لكرة القدم ومسؤولي بيراميدز بإيقاف رمضان صبحي عن المشاركة مع فريقه لحين خضوعه لجلسة الاستماع، وكذلك استبعاده من معسكر منتخب مصر.

ومن المنتظر إعلان لجنة المنشطات في الساعات المقبلة نتائج التحقيق بجلسة الاستماع التي خضع لها صبحي، بعد أن تقوم بإرسال تقريرها النهائي إلى الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات لاتخاذ القرار المناسب.

تصنيفات

قصص قد تهمك