لوك شو يلوم مانشستر يونايتد وتن هاغ على إصابته قبل اليورو

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوك شو لاعب منتخب إنجلترا خلال مواجهة إيطاليا في تصفيات بطولة أوروبا 2024 - 23 مارس 2023 - AFP
لوك شو لاعب منتخب إنجلترا خلال مواجهة إيطاليا في تصفيات بطولة أوروبا 2024 - 23 مارس 2023 - AFP
دبي-الشرق

يلوم الظهير الأيسر لوك شو فريقه مانشستر يونايتد والمدرب إريك تن هاغ على إصابته، والتي تركت مشاركته في يورو 2024 مع إنجلترا موضع شك.

كشف لوك شو أنه لم يكن عليه أن يلعب في مباراة مانشستر يونايتد ضد لوتون تاون، التي تسببت في إصابة كان "يمكن تجنبها" في العضلة الخلفية.

لم يلعب الظهير الأيسر منذ 18 فبراير عندما تفاقمت المشكلة خلال الفوز 2-1 على لوتون، وهي المباراة التي طلب منه إريك تن هاغ اللعب فيها.

"لم يكن يجب أن ألعب"

قال شو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل"، وهو يعيد النظر في أصل الإصابة: "شعرت بشيء ضد أستون فيلا (11 فبراير) وخرجت بين الشوطين...  نوعاً ما هو خطأ الجميع. جزء مني، وجزء من الطاقم الطبي، أعتقد أن الجميع يعترفون بذلك".

وتابع: "لم أتدرب طوال الأسبوع. ظهرت نتيجة الفحص، ولم يكن هناك الكثير. لكنني لم أتدرب طوال الأسبوع، ثم تدربت في اليوم السابق للمباراة".

وأشار لوك شو إلى أنه لعب بناء على طلب المدرب تن هاغ: "إذا طلب مني المدرب أن ألعب، فلن أرفض أبداً. لم يكن يجب أن ألعب". وعانى شو منذ ذلك الوقت من تكرار الإصابة، بينما كان يضغط على نفسه لاستعادة لياقته قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ولم يتدرب بعد مع زملائه في منتخب إنجلترا، ومن غير المرجح أن يشارك في المباراة الافتتاحية لإنجلترا في اليورو أمام صربيا الأحد المقبل.

وأضاف شو، الذي شارك أساسياً في 12 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي: "نريد جميعاً أن نلعب كرة القدم. لقد كان موسمي محبطاً للغاية، إصابة بعد إصابة. ربما في بعض الأحيان، وخاصة في الإصابة الأولى، كان من الممكن تجنب ذلك".

وتابع: "لم يكن هذا هو الحال، فالأشياء تحدث، وعلي أن أتجاوز ذلك. أهم شيء بالنسبة لي الآن هو التركيز الكامل على استعادة لياقتي ومساعدة إنجلترا على الفوز ببطولة أوروبا".

وشاهد شو من المدرجات في ملعب ويمبلي مساء الجمعة، خسارة إنجلترا 1-0 أمام أيسلندا.

وقال بعد المباراة: "الجميع في غرفة تبديل الملابس يعلم أنه بإمكاننا أن نكون أفضل. كان من الممكن أن يكون هذا أفضل شيء يحدث لنا. لقد جعلنا ندرك أن الذهاب إلى ألمانيا لن يكون رحلة سهلة. سيكون الأمر صعباً للغاية وسيحتاج إلى الكثير من التصميم من الفريق".

تصنيفات

قصص قد تهمك