"كانتي الغشاش" زميل سابق يكشف سر اللاعب الخجول في روسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
نغولو كانتي في تدريبات المنتخب الفرنسي استعداداً ليورو 2024 - 8 يونيو 2024 - AFP
نغولو كانتي في تدريبات المنتخب الفرنسي استعداداً ليورو 2024 - 8 يونيو 2024 - AFP
دبي-الشرق

كشف زميل سابق للاعب وسط نادي الاتحاد السعودي نغولو كانتي في المنتخب الفرنسي عن سر وصف حامل لقب الدوري الإنجليزي عامي 2016 و2017 مع ليستر سيتي وتشيلسي بـ "الغشاش" خلال مشاركته مع الديوك في بطولة كأس العالم 2018 التي حققتها فرنسا على حساب كرواتيا في النهائي.

وانتشرت أغنية شهيرة عن نغولو كانتي بعد مساهمته في تتويج البلاد بكأس العالم 2018، نُعت خلالها بالغشاش، لكن لم يفهم أحد السر وراء ذلك الوصف الذي لا ينطبق على طريقة لعب كانتي أو أسلوبه مع زملائه في الفرق التي لعب لها.

ووصف كانتي بـ "الغشاش" بسبب ألعاب الورق، واستوحى زملائه في منتخب فرنسا هذا الوصف من الأغنية الفرنسية الشهيرة " الشانزليزيه" للفنان جون داسين.

كشف بول بوغبا، لاعب وسط يوفنتوس الموقف عن اللعب لمدة 4 سنوات، القصة كاملة في حديثه مع أحد البرامج الفرنسية، مشيراً إلى أن كانتي كان يتعمد الغش أثناء ألعاب الورق مع زملائه في معسكر فرنسا.

أضاف بوغبا في حوار لبرنامج تيلي فوت الفرنسي "سأله عادل رامي، اليوم يمكننا أن نقول إنك غشاش أم لا؟ فأجاب كانتي: أعتقد أن الأمر يعتمد على ما تراه، لأنه إذا قام الجميع بالغش، فهل أنا غشاش أكثر من أي شخص آخر؟".

ورد عادل رامي "لكنك غششت معي، لقد لعبنا معاً، وكان علينا أن نكون أول من حقق ثلاثة انتصارات، لقد حققت ثلاثة انتصارات، ثم قلت لي هيا، دعنا نصل إلى خمسة". 

ثم رد عليه نغولو كانتي قائلاً: "لا، لا، لا، أنت لاعب عظيم، توافق على الاستمرار وإذا تغلبت علي، سأحترم فوزك أكثر".

تصنيفات

قصص قد تهمك