مدرب البرازيل يلتزم "الحذر" مع إندريك: أتمنّى ألا يفقد جوهره

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب منتخب البرازيل دوريفال جونيور يهنّئ المهاجم إندريك بعد تسجيله هدف الفوز أمام المكسيك ودياً - 8 يونيو 2024 - Maria Lysaker-USA TODAY Sports
مدرب منتخب البرازيل دوريفال جونيور يهنّئ المهاجم إندريك بعد تسجيله هدف الفوز أمام المكسيك ودياً - 8 يونيو 2024 - Maria Lysaker-USA TODAY Sports
دبي-الشرق

أشاد دوريفال جونيور مدرب منتخب البرازيل، بالمهاجم الناشئ إندريك بعدما أهدى الفريق الفوز على المكسيك ودياً.

إندريك سجل برأسه هدفاً في الدقيقة 90+6، ليمنح البرازيل الفوز 3-2 في الولايات المتحدة، ضمن الاستعدادات لكوبا أميركا.

إندريك الذي سينتقل إلى ريال مدريد الموسم المقبل، بات ثاني أصغر لاعب بعد النجم الأسطوري الراحل بيليه، يحقق 3 أهداف في 3 مباريات دولية مع البرازيل.

"حذر شديد" مع إندريك

خلال مؤتمر صحافي بعد المباراة، قال دوريفال: "يجب توخّي الحذر الشديد مع هذا الفتى، إذ يمرّ بأمور كثيرة في وقت وجيز جداً".

وأضاف: "عليه أن يواصل العمل الجدي. رأيت بداياته في بالميراس، وكانت مهمة وجذبت اهتماماً. علينا أن نرى ما حققه في مثل هذا الوقت الوجيز".

وتابع: "برز بشكل مثير جداً للاهتمام في النسخة الأخيرة من الدوري البرازيلي، مدافعاً عن ناديه كما أظهر ردّ فعل جيداً جداً وإيجابياً جداً، إضافة إلى إثارة توقعات ضخمة".

دوريفال لفت إلى أن إندريك "سيغادر بلاده ويذهب للدفاع عن مصالح ناديه المقبل، ريال مدريد، وآمل يأن يواصل التطوّر الذي أظهره العام الماضي، إذ سيكون أمراً أساسياً بالنسبة إليه وللجميع".

وزاد: "أتمنّى ألا يفقد هذا الجوهر الذي أظهره للجميع، كي تكتمل العمليات (لتطوّره) في أسرع وقت ويواصل تقديم نتائج جيدة لناديه ومنتخبه".

تصنيفات

قصص قد تهمك