إسبانيا تسحق إيرلندا الشمالية بخماسية في تحضيرات يورو 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
فابيان رويز لاعب منتخب إسبانيا يحتفلمع زميله األفارو موراتا بهدف في شباك إيرلندا الشمالية - 8 يونيو 2024 - X/spain_national
فابيان رويز لاعب منتخب إسبانيا يحتفلمع زميله األفارو موراتا بهدف في شباك إيرلندا الشمالية - 8 يونيو 2024 - X/spain_national
مدريد-

واصل منتخب إسبانيا انتصاراته العريضة في آخر تجاربه الودية استعداداً للمشاركة في بطولة كأس أوروبا "يورو 2024" التي ستنطلق في ألمانيا الجمعة المقبل الموافق 14 يونيو، بهزيمة آيرلندا الشمالية بنتيجة 1/5 مساء اليوم السبت.

ولم يستفد المنتخب الأيرلندي بهدفه المبكر الذي سجله دانيال بالار بعد مرور دقيقتين، حيث رد المنتخب الإسباني بقوة بتسجيل التعادل السريع في الدقيقة 12 عن طريق متوسط ميدان برشلونة بيدري غونزاليس.

ومنح ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد الهدف الثاني للإسبان في الدقيقة 18، وسجل بيدري الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 29.

وأنهى منتخب إسبانيا الشوط الأول متفوقاً بهدف رابع سجله فابيان رويز لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي الشوط الثاني اختتم ميكيل أويارزابال نجم ريال سوسيداد مهرجان الأهداف الإسباني في الدقيقة 60.

وكان منتخب إسبانيا فاز على أندورا بنتيجة 5-0 الأربعاء الماضي، ليسجل 10 أهداف في مباراتين مع هدف واحد في مرمى حارسه أوناي سيمون.

ويبدأ المنتخب الإسباني مشواره في المجموعة الثانية بكأس أوروبا يورو 2024 في ألمانيا، بمواجهة قوية ضد كرواتيا يوم 15 يونيو الجاري بعدها يلاقي إيطاليا ثم ألبانيا يومي 20 و24 في الجولتين الثانية والثالثة.

في المقابل يستعد منتخب إيرلندا الشمالية لمنافسات الموسم الرابع من بطولة دوري أمم أوروبا التي ستنطلق في سبتمبر المقبل.

ويلعب المنتخب الأيرلندي في المجموعة الثالثة بالمستوى الثالث التي تضم أيضاً منتخبات بلغاريا ولوكسمبورغ وبيلاروسيا.

تصنيفات

قصص قد تهمك