ميسي يُقرّ باستعانته بطبيب نفسي... ولا يزال يحنّ لجدته الراحلة

لم يتحدث منذ فترة طويلة مع بيب غوارديولا

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليونيل ميسي خلال تدريب لمنتخب الأرجنتين في فلوريدا - 5 يونيو 2024 - Getty Images via AFP
ليونيل ميسي خلال تدريب لمنتخب الأرجنتين في فلوريدا - 5 يونيو 2024 - Getty Images via AFP
دبي-الشرق

أقرّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأنه استعان بطبيب نفسي، وكشف عن جرح يشكّله رحيل جدته، مشيراً إلى أنه لم يتحدث منذ فترة طويلة مع مدربه السابق في برشلونة بيب غوارديولا.

جاء ذلك خلال حوار مع موقع infobae الأرجنتيني، اعتبر فيه نجم نادي إنتر ميامي الأميركي أن ريال مدريد هو "أفضل فريق في العالم" من ناحية النتائج، ومانشستر سيتي بالنسبة إلى "طريقة اللعب".

النادي الإنجليزي يدرّبه غوارديولا، فهل لا يزال ميسي يتحدث معه؟ أجاب النجم الأرجنتيني: "لم أتحدث مع بيب منذ فترة طويلة، لكنني تحدثت في عدة مناسبات، التقينا، لعبنا قبل فترة وجيزة (مباراة بين) باريس (سان جيرمان ومانشستر) سيتي. لكن لا، مرّ وقت طويل" حين تحدث للمرة الأخيرة مع المدرب الإسباني.

وفاة جدته

العاطفة تغلب ميسي لدى حديثه عن جدته لأمه، التي يهديها كلّ أهدافه، بقوله: "كان لدينا شيء مميّز، لأننا عشنا معاً تقريباً طيلة اليوم. توفيت عندما كان عمري 11 عاماً. كنت صغيراً جداً وعانيت كثيراً، لأننا كنا قريبين جداً. كانت حباً كبيراً جداً بالنسبة إليّ".

سُئل ميسي هل ذهب إلى طبيب نفسي، فأجاب: "ذهبت مرة، عندما كنت في برشلونة، قبل وقت طويل. كنت متردداً جداً إزاء كلّ ذلك. أحتفظ بكل شيء في داخلي".

واستدرك: "الحقيقة هي أنني عندما ذهبت كان الأمر جيداً جداً بالنسبة إليّ، أعجبني كثيراً وساعدني كثيراً. ولكن بعد ذلك توقفت ولم أفعل... لم أعُد أذهب".

الأرجنتين مرشّحة في كوبا أميركا؟

كوبا أميركا تبدأ بعد أسبوع، وسُئل ميسي هل أن الأرجنتين، حاملة لقب البطولة وكأس العالم 2022، مرشحة للفوز، فأجاب: "أعتقد بأن الأرجنتين هي مرشحة دوماً... عندما تبدأ بطولة، سواء كانت كأس العالم أو كوبا أميركا أو أي شيء آخر، فإن الأرجنتين مرشّحة، تماماً مثل البرازيل وأكثر من ذلك في كوبا أميركا هذه".

واستدرك: "أعتقد بأن منتخبات أميركا الجنوبية قوية جداً. أوروغواي جيدة جداً، كولومبيا والإكوادور. بعد ذلك، يصبح صعباً جداً خوض كلّ المباريات، لكنني أعتقد بأن كوبا أميركا ستكون متقاربة جداً".

تصنيفات

قصص قد تهمك