محمد صلاح لاعب الموسم في ليفربول للمرة الرابعة خلال 7 سنوات

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم ليفربول محمد صلاح يحتفل بالتسجيل في مرمى برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز - 12 نوفمبر 2023 - ٌReuters
مهاجم ليفربول محمد صلاح يحتفل بالتسجيل في مرمى برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز - 12 نوفمبر 2023 - ٌReuters
دبي-الشرق

فاز المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في موسم 2023-2024 في فريقه ليفربول، وذلك للمرة الرابعة خلال سبع سنوات قضاها في أنفيلد.

صلاح جاء في المقدمة في استطلاع للرأي على موقع Liverpoolfc.com - متقدماً على كل من فيرجيل فان دايك وأليكسيس ماك أليستر، اللذان احتلا المركزين الثاني والثالث على التوالي.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول 

قائد منتخب مصر كان هداف ليفربول في الموسم برصيد 25 هدفاً في جميع المسابقات، وكان رصيده البالغ 13 تمريرة حاسمة هو الأكثر في الفريق بالتساوي مع داروين نونيز.

في المجمل، شارك اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً في 38 هدفاً من 44 مباراة خاضها لمساعدة فريقه على رفع كأس كاراباو وتأمين التأهل لدوري أبطال أوروبا من خلال حصوله على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ صلاح الموسم بشكل رائع، وفاز بجميع جوائز أفضل لاعب في الشهر للفريق بين سبتمبر ونوفمبر، بالإضافة إلى حصوله على جائزة الدوري الإنجليزي الممتاز لأفضل لاعب في أكتوبر.

بعد أن تخطى ستيفن جيرارد ليحتل المركز الخامس في قائمة أفضل الهدافين على الإطلاق في تاريخ النادي، انضم صلاح إلى مجموعة اللاعبين الذين وصلوا إلى 200 هدف التي تضم إيان راش، وروجر هانت، وجوردون هودجسون وبيلي ليدل.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك