الكونغو برازافيل تستضيف المغرب في أكادير بدلا من كينشاسا

time reading iconدقائق القراءة - 2
إبراهيم دياز في صراع على الكرة خلال مباراة ودية بين المغرب وأنغولا - 22 مارس 2024 - AFP
إبراهيم دياز في صراع على الكرة خلال مباراة ودية بين المغرب وأنغولا - 22 مارس 2024 - AFP
دبي -الشرق

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (الاتحاد المغربي لكرة القدم)، الجمعة، توصلها بمراسلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بخصوص إجراء مباراة الكونغو برازافيل والمغرب عن المجموعة الخامسة لتصفيات كأس العالم في أكادير بدلا من كينشاسا.

وكان المنتخب الكونغولي قد رفض إجراء مباراته أمام المغرب في كينشاسا بالكونغو الديمقراطية، كما انسحب من مباراته الأولى أمام النيجر ليعتبر منهزما 3-0.

موعد مباراة المغرب والكونغو برازافيل في تصفيات كأس العالم 2026

وستُجرى المباراة بين الكونغو والمغرب في مدينة أكادير المغربية يوم الثلاثاء 11 يونيو في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي (الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية).

ونشر الاتحاد المغربي بياناً على موقعه الرسمي جاء فيه: "توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإشعار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يتضمن إجراء مباراة تصفيات كأس العالم المنطقة الأفريقية عن المجموعة الخامسة، بين منتخب الكونغو برازافيل والمنتخب الوطني المغربي، يوم 11 يونيو المقبل، بالملعب الكبير بأكادير بداية من الساعة الثامنة ليلا، بدل ملعب الشهداء بكينشاسا بالكونغو الديمقراطية".

ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بينما تملك منتخبات زامبيا والنيجر وتنزانيا نفس العدد من النقاط من مباراتين.

تصنيفات

قصص قد تهمك