الركراكي يكشف سبب غياب مزراوي عن المغرب بتصفيات كأس العالم

time reading iconدقائق القراءة - 2
وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي - الموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم
وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي - الموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم
دبي-الشرق

أوضح وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، أن نصير مزراوي الظهير الأيمن لبايرن ميونيخ، قرر أداء مناسك الحج هذا العام عوض الانضمام إلى معسكر "أسود الأطلس" قبل مواجهة زامبيا.

ويستقبل المغرب منتخب زامبيا الجمعة، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

مزراوي اختار أداء مناسك الحج

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "لم أكن أرغب في الكشف عن سبب غياب مزراوي، لكن عندما خرج الأمر للإعلام، يمكنني التأكيد على أن مزراوي اختار أداء مناسك الحج على الانضمام للمعسكر التدريبي".

وأضاف: "أحترم قرار مزراوي كونه ديني، لا يمكنني أن أمنعه من ذلك، هذا قرار شخصي في الأخير، أقول لنصير مزراوي حج مقبول، ونسألك الدعاء لنا في مواجهتي زامبيا والكونغو".

وتابع: "مواجهة زامبيا لن تكون سهلة أمام منتخب نعرفه جيداً، بعدما واجهناه في كأس إفريقيا الأخيرة، سندخل اللقاء باحترام كبير للخصم، وهدفنا تحقيق الفوز على أرضنا وأمام جمهورنا".

وتابع: "نخلق العديد من الفرص، وطريقة لعبنا نغيرها وفق ما نريد، لدينا مشكلة في اللمسة الأخيرة، ونعمل على ذلك بشكل متواصل، لدينا مهاجمين جيدين أيضاً، لكن تواجد اللاعبين مع الأندية ليس هو نفسه في المنتخب".

واختتم الركراكي: "الانسجام والدعم أمر مهم بالنسبة لنا، وسأعطي الفرصة لجميع اللاعبين الذين يستحقونها، ودائماً سأدعمهم وأحميهم من الانتقادات".

تصنيفات

قصص قد تهمك