الوحيشي مدرب تونس: لم نقدم أداء جيداً رغم الفوز

time reading iconدقائق القراءة - 2
منتصر الوحيشي مدرب المنتخب التونسي في مؤتمر صحفي- 4 يونيو 2024 - X/@Fédération Tunisienne de Football
منتصر الوحيشي مدرب المنتخب التونسي في مؤتمر صحفي- 4 يونيو 2024 - X/@Fédération Tunisienne de Football
دبي-الشرق

أكد منتصر الوحيشي، مدرب المنتخب التونسي، على صعوبة الفوز على منتخب غينيا الاستوائية 1-0، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

واحتاج المنتخب التونسي إلى ركلة جزاء في الدقيقة 82، ليسجل هدف الفوز عبر محمد علي بن رمضان.

وقال الوحيشي بعد المباراة: "مباراة صعبة للغاية. لم نقدم أداء جيداً خاصة في الشوط الأول. كنا نعلم أن المنافس صعب ويملك لاعبين جيدين للغاية، كما شاهدناه قد تعادل مع نيجيريا، وفاز على كوت ديفوار 4-0 طرفي نهائي كأس إفريقيا الماضية". 

لا يوجد فريق صغير في إفريقيا

واعتبر أن منتخب نسور قرطاج لم يخلق الخطورة على دفاع غينيا الاستوائية بشكل عام في المباراة، بسبب غياب السرعة في الثلث الأخير.

وأضاف "لا بد أن نكون منسجمين مع أنفسنا، إذ من غير المنطقي أن نطالب بفوز كبير، بعد أن تم الاعتراف بأنه لا يوجد منتخب صغير في إفريقيا، ولم يعد الأمر متاح لفوز سهل وكبير 3-0 و4-0 مع تطور أغلب المنتخبات".

وتابع "في الشوط الثاني تحسن الأداء بعد أن قمنا بتغيير الكثير، خاصة بتقدم محمد علي بن رمضان إلى الأمام ودخول سيف الله اللطيف مع تغيير مراكز اللاعبين في الهجوم بين الليف وإلياس عاشوري".

وكشف الوحيشي صعوبة تواجد لاعب الوسط عيسى العيدوني مع المنتخب التونسي لمواجهة ناميبيا الأحد المقبل، بعد أن غادر مباراة غينيا الاستوائية في منتصف الشوط الأول بسبب الإصابة.

تصنيفات

قصص قد تهمك