أليكسندر إيزاك يُناقش مزاعم رحيله عن نيوكاسل يونايتد

هل تسبب قوانين اللعب المالي النظيف في تضحية نيوكاسل بإيزاك؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
ألكسندر إيزاك بعد اختياره أفضل لاعب في مباراة بين نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي الممتاز - 13 أبريل 2024 - X/@NUFC
ألكسندر إيزاك بعد اختياره أفضل لاعب في مباراة بين نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي الممتاز - 13 أبريل 2024 - X/@NUFC
دبي-- الشرق

نفى المهاجم الدولي السويدي أليكسندر إيزاك ما تردد حول رغبته في مغادرة نيوكاسل يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مشدداً على أنه يشعر بالسعادة على ملعب سان جيمس بارك، ومُستعد لقيادة الفريق الموسم المقبل على الصعيد القاري.

وارتبط اسم إيزاك بنادي برشلونة الإسباني في بداية سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مع اهتمام دائم من جانب أرسنال للتعاقد مع هداف ريال سوسيداد السابق.

وناقش أليكسندر إيزاك تلك الأخبار خلال مقابلة أجراها مع الموقع الأول في أخبار الكرة الاسكندنافية Fotbollskanalen.

قال إيزاك "أستمتع بالوقت الذي أقضيه بين صفوف نيوكاسل يونايتد. الموسم الماضي كان الأفضل في مسيرتي حتى الآن، ولا ينبغي الاستهانة بهذا، أنا حقاً أحب كل شيء حول النادي من جمهور ومدينة".

وعند سؤاله عن رأيه في العروض المقدمة من أرسنال وبرشلونة، أجاب إيزاك "في الواقع ليس لديّ أي أفكار حول الانتقال أو أي شيء من هذا القبيل، أنا أستمتع بنفسي بشكل خيالي، وأنا سعيد بوجودي في نيوكاسل".

وحول إمكانية التضحية به هذا الصيف لتحقيق التوازن في الميزانية كي لا يلقى نيوكاسل مصير إيفرتون ويتعرض لخصم في النقاط، أكمل إيزاك حديثه "ليس باستطاعتي التكهن بشيء كهذا، داخل الفريق أو النادي لم يكن هناك أي حديث أو دراما حول الأمر، لم أتلق معلومات من الإدارة بأنهم سيضطرون لبيعي".

ووقع أليكسندر إيزاك قبل موسمين مع نيوكاسل يونايتد مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، ويمتد عقده حتى صيف 2028.

تصنيفات

قصص قد تهمك