فوز شاق لتونس على غينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد علي بن رمضان لاعب منتخب تونس يحتفل بتسجيل هدف من ركلة جزاء بمواجهة غينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم - 5 يونيو 2024 - AWP
محمد علي بن رمضان لاعب منتخب تونس يحتفل بتسجيل هدف من ركلة جزاء بمواجهة غينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم - 5 يونيو 2024 - AWP
دبي-زياد عطية

انتزع المنتخب التونسي فوزاً شاقاً من ضيفه منتخب غينيا الاستوائية 1-0، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وانتظرت تونس حتى الدقيقة 82 لتسدد أول كرة على المرمى، وتسجل هدف الفوز عبر محمد علي بن رمضان من ركلة جزاء.

واستعاد نسور قرطاج صدارة المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط بعد تحقيق الانتصار الثالث على التوالي. فيما يحتل منتخب غينيا الاستوائية المركز السادس والأخير من دون رصيد. 

ويلتقي المنتخب التونسي الأحد المقبل مع وصيفه ناميبيا (7 نقاط) في قمة المجموعة، في لقاء سيحتاج فيه إلى الفوز للابتعاد أكثر في الصدارة.

فوز شاق بعد أداء باهت 

فاجأ منتخب غينيا الاستوائية أصحاب الأرض في الشوط الأول بالاستحواذ والضغط العالي، ما تسبب في مشاكل كبيرة للاعبي نسور قرطاج. 

وغابت الحلول الهجومية عن منتخب تونس طوال الشوط الأول، ولم يسدد أي كرة نحو المرمى. فيما حاول الضيوف مباغتة الحارس البشير بن سعيد عبر التسديدات البعيدة من الثنائي لويس ميغيل ودوريان جونيور.

تواصل الأداء الباهت لتونس في الشوط الثاني، رغم التحسن الطفيف بعد دخول محترف نادي تفينتي الهولندي سيف اللطيف. 

وفي الدقيقة 81، حصل ظهير الزمالك المصري حمزة المثلوثي على ركلة جزاء سددها بن رمضان بنجاح، لضمن الوز الثالث توالياً لنسور قرطاج.

تصنيفات

قصص قد تهمك