مانشيني: مباراة باكستان مهمة لتعزيز صدارتنا للمجموعة

time reading iconدقائق القراءة - 2
روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي رفقة لاعبه مختار علي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة باكستان في تصفيات كأس العالم - 5 يونيو 2024 - X/@SaudiNT
روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي رفقة لاعبه مختار علي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة باكستان في تصفيات كأس العالم - 5 يونيو 2024 - X/@SaudiNT
دبي-الشرق

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، أن مواجهة باكستان مهمة جداً في مشوار الأخضر بتصفيات كأس العالم 2026.

ويحل المنتخب السعودي ضيفاً على باكستان الخميس، ضمن منافسات الجولة 5 من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

مباراة مهمة

وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي: "سعداء بتواجدنا في إسلام آباد، وشكراً على حفاوة الترحيب الذي وجدناه منذ قدومنا"، وأضاف: "مباراة الغد مهمة بالنسبة لنا، ونسعى للفوز بها للحصول على نقاط المباراة كاملة وتعزيز صدارتنا للمجموعة".

وعن الوصول متأخراً إلى جمهورية باكستان بيوم واحد قبل المباراة، رد قائلاً: "هذا الأمر اعتدنا تطبيقه في المباراتين السابقتين أمام منتخبي الأردن وطاجيكستان، حيث نفضل التدرب على ملعبنا ثم خوض الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة".

ورفض مانشيني التقليل من قوة منتخب باكستان: "نحترم المنتخب الباكستاني، فالكرة الحديثة لا توجد فيها فوارق كبيرة فهي مباراة من 11 لاعباً ضد 11 لاعباً، الأهم أن نكون حاضرين بتركيز عال لنحقق الهدف الذي جئنا من أجله".

من جانبه قدم اللاعب مختار علي شكره لباكستان على الترحيب الرائع، وقال عن المباراة: "تركيزنا على مباراة الغد التي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لنا، ونسعى خلالها لتقديم أداء جيد وكسب نقاط المباراة".

تصنيفات

قصص قد تهمك