جود بيلينغهام يخضع لعملية جراحية بعد يورو 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام في مباراة منتخب إنجلترا ضد البوسنة تحضيراً ليورو 2024 - Reuters
جود بيلينغهام في مباراة منتخب إنجلترا ضد البوسنة تحضيراً ليورو 2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

اتفق صانع الألعاب الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام بشكل مبدئي مع أطباء ريال مدريد على إجراء عملية جراحية، فور انتهاء مشوار إنجلترا في يورو 2024، من أجل التخلص من الألم الذي عانى منه على مدار النصف الثاني من الموسم الماضي.

ورفض بيلينغهام إجراء عملية جراحية بعد تعرضه لخلع في الكتف نهاية العام الماضي؛ كي لا يفوت عدد كبير من المباريات الهامة في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

إصابة بيلينغهام

وحدثت الإصابة في شهر نوفمبر 2023 خلال مباراة بين ريال مدريد ورايو فاييكانو في الدوري الإسباني، ورغم الألم تحامل اللاعب صاحب الـ 20 عاماً على نفسه لمواصلة قيادة النادي الملكي لتحقيق الانتصارات المحلية لإخماد ثورة جيرونا.

إصابة في كتف جود بيلينغهام أثناء مباراة ريال مدريد ضد رايو فايكانو 5-11-2023
إصابة في كتف جود بيلينغهام أثناء مباراة ريال مدريد ضد رايو فايكانو 5-11-2023 - Getty

وغاب بيلينغهام عن بعض المباريات ولم يتم استدعاؤه من قبل فريقه في تلك الفترة للتعافي من الإصابة، لكن منذ ذلك الحين يلعب الهداف الأول لريال مدريد في الليغا الموسم الماضي بـ "واقٍ" لحماية كتفه الأيسر المتضرر.

ومن حيث المبدأ، استبعد كل من بيلينغهام والخدمات الطبية في ريال مدريد إجراء عملية جراحية بعد انتهاء الموسم الكروي، كي يكون اللاعب جاهزاً لخوض كأس أمم أوروبا 2024 مع منتخب إنجلترا في ألمانيا هذا الصيف.

وإذا استمر بيلينغهام في مواجهة المشاكل خلال كأس أوروبا مع كتفه الأيسر، فهذا يعني أنه بحاجة للخضوع لعملية جراحية.

وسوف يغيب بيلينغهام عن فترة ما قبل الموسم وبداية موسم 2025/2024 مع ريال مدريد، حسب ما نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو.

وشوهد بيلينغهام يتألم من كتفه المصاب بإيماءات بعد صافرة نهاية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند يوم السبت الماضي، قبل أن يصعد لاحقاً إلى المدرجات لتحية عائلته، وسألوه وقتها عن حالة كتفه رغم الواقي الذي يبدو أنه يُسبب له عدم راحة.

تصنيفات

قصص قد تهمك