حسام حسن يشيد بانضباط صلاح بعد الخلاف الوهمي

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد صلاح رفقة حسام حسن مدرب منتخب مصر في حصة تدريبية - 4 يونيو 2024 - X/@EFA
محمد صلاح رفقة حسام حسن مدرب منتخب مصر في حصة تدريبية - 4 يونيو 2024 - X/@EFA
القاهرة-وكالة أنباء العالم العربي

أشاد حسام حسن، مدرب منتخب مصر، بالدور القيادي لمحمد صلاح، نافياً ما أثير حول وجود خلافات بينهما بعد غياب هدّاف ليفربول عن التجمع السابق للمنتخب.

واعتذر صلاح عن عدم الانضمام لتشكيلة بلاده في أول مباراتين وديتين بقيادة المدرب الجديد في مارس الماضي، لرغبته في مواصلة التعافي من إصابة والبقاء في ليفربول.

وذكرت تقارير محلية عديدة أن صلاح لم يكن راضياً عن تعرضه لانتقادات عنيفة من حسام وتوأمه إبراهيم حسن مدير المنتخب المصري، خلال التحليل التلفزيوني على كأس الأمم الإفريقية مطلع العام الجاري، وسط تكهنات برفضه الرد على اتصالاتهما في الأشهر الماضية.

لكن تبدد الجدل بعد وصول صلاح لمعسكر المنتخب والتقاط صور تذكارية مع التوأم، قبل مواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات كأس العالم 2026.

انضباط وإصرار

أبلغ حسام حسن الصحفيين قبل لقاء بوركينا فاسو في استاد القاهرة الخميس "زرع البعض قنبلة بالحديث عن خلاف مع صلاح وهذا ليس صحيحاً، إنها مجرد تخيلات انتقلت للجمهور وأرقته طويلاً".

وأضاف "تخطيت هذه الأمور، هذه من أفضل الفترات للاعبي المنتخب في الانضباط والإصرار على تحقيق إنجاز والعمل باحترافية، وعلى رأسهم صلاح".

وتابع "أنا سعيد بقيادة صلاح للمجموعة وبخبرته وحب اللاعبين له، صلاح ملتزم جداً ومميز، وهذا سيتضح في الملعب، كما قال إبراهيم سابقاً ستشاهدون صلاح في أفضل صورة كما يلعب في الخارج".

وزاد الهداف التاريخي لمنتخب مصر "لا أريد أن يقال عند غياب لاعب معين أن السبب وجود خلاف مع حسام، لا توجد مشكلة أبداً كما أثير عن علاقتي بعمر كمال، لم يواجه المدربون الأجانب قبلي أسئلة عن غياب لاعبين".

واضطر حسام لاستدعاء عمر كمال الظهير الأيسر للأهلي بعد إصابة أحمد فتوح لاعب الزمالك، وذلك بعد استبعاده في البداية من التشكيلة وسط تكهنات حول وجود خلافات بينهما منذ فترتهما  بفريق المصري البورسعيدي.

تصنيفات

قصص قد تهمك