عموتة يؤكد جاهزية التعمري أمام طاجيكستان: مباراة حياة أو موت

time reading iconدقائق القراءة - 2
الحسين عموتة رفقة علي علوان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الأردن وطاجيكستان في تصفيات آسيا لكأس العالم - 5 يونيو 2024 - AWP
الحسين عموتة رفقة علي علوان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الأردن وطاجيكستان في تصفيات آسيا لكأس العالم - 5 يونيو 2024 - AWP
عمّان -وكالة أنباء العالم العربي

أكد المغربي الحسين عموتة مدرب منتخب الأردني، اليوم الأربعاء على الجاهزية الكاملة للفريق قبل استضافة طاجيكستان، غدا الخميس في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال عموتة في مؤتمر صحفي بالعاصمة الأردنية عمان إن موسى التعمري لاعب مونبلييه الفرنسي جاهز للمشاركة في مباراة الغد ضمن المجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية.

وأشار المدرب المغربي إلى أن مباراة الغد تختلف تماما عن اللقاء الذي جمع الفريقين في كأس آسيا قبل عدة أشهر في قطر عندما فاز الأردن 1-صفر على طاجيكستان بدور الثمانية.

وأضاف: "هذه المباراة لها خصوصيتها ولا تشبه مقابلة الذهاب ولا مقابلة ربع النهائي في كأس آسيا، لا في الزمان ولا في المكان ولا حتى في الإعداد".

عموتة يطلب مساندة الجمهور الأردني أمام طاجيكستان

وأوضح عموتة أن مساندة الجماهير الأردنية مهمة للغاية أمام طاجيكستان لما تمثله من حافز للاعبين من أجل تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في المجموعة.

وقال المدرب المغربي الذي قاد الأردن للحصول على المركز الثاني في كأس آسيا الأخيرة بعد الخسارة في النهائي أمام قطر "المباراة هي الأهم حتى نضمن التأهل وهو الأساس. هي مباراة حياة أو موت.. لأن هذا مستقبلنا جميعنا ومستقبل الجماهير".

مباراة حياة أو موت.. لأن هذا مستقبلنا جميعنا ومستقبل الجماهير

الحسين عموتة - مدرب المنتخب الأردني

وأضاف "لدينا طموح خاص بعد النتائج الإيجابية في كأس أمم آسيا، والجميع أصبح مسؤولا ويهمه أن يتألق وأن يكون موجودا في كأس العالم".

ويحتل الأردن المركز الثاني في مجموعته بالتصفيات وله سبع نقاط من أربع مباريات بفارق ثلاث نقاط عن السعودية صاحبة الصدارة وتأتي طاجيكستان في المركز الثالث ولها خمس نقاط بينما تتذيل باكستان الترتيب بدون نقاط.

تصنيفات

قصص قد تهمك