الحرب مستمرة.. مصدر مقرب من سان جيرمان يرد على تصريحات مبابي

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليا مبابي قائد منتخب فرنسا في مؤتمر صحفي - 4 يونيو 2024 - AFP
كيليا مبابي قائد منتخب فرنسا في مؤتمر صحفي - 4 يونيو 2024 - AFP
دبي-الشرق

لم يستغرق باريس سان جيرمان وقتاً طويلاً للرد على تصريحات كيليان مبابي، بطريقة غير مباشرة، بعد أن قال مهاجم ريال مدريد الجديد في مؤتمر صحفي أن "باريس سان جيرمان تكلم معي بطريقة عنيفة".

ورفض باريس سان جيرمان التعليق على سؤال لوكالة "فرانس برس"، لكن مصدراً مقرباً من النادي، أعرب في تصريح للوكالة، عن أسفه لتصريحات الهداف التاريخي للنادي، لافتاً إلى أن اللاعب "ليس لديه أي رقي على الإطلاق" عندما يطلق مثل هذا النوع من التصريحات.

الدفاع عن الخليفي

ودافع المصدر عن رئيس النادي ناصر الخليفي قائلاً: "ناصر الخليفي لم يُملِ أبداً أي قرار على الفريق. حتى أن (المدرب) لويس إنريكي قال ذلك، لكن على الرغم من كل شيء، مبابي يقول شيئاً والجميع ينشره كما لو كان صحيحاً".

وانقطعت العلاقة بين الطرفين، النادي واللاعب، بشكل كامل، بعد نهاية مضطربة للموسم، تميزت بالخلافات بين مبابي والرئيس الخليفي.

وقال مبابي في المؤتمر الصحفي: "الأشخاص الذين أنقذوني هما (المدرب)لويس إنريكي و(المستشار الكروي) لويس كامبوس، ولولاهما لما وضعت رجلي في أرضية الملعب"، معتبراً بأنه في هذه الظروف "حقق أفضل موسم له".

وأضاف "استمع إلى الانتقادات، أعتقد بأني من الأشخاص الذين يحللون عروضي بأفضل طريقة، ليس لدي أي مشكلة في الكشف عن الحقيقة وهي أنها كانت أقل من المعايير التي وضعتها".

تصنيفات

قصص قد تهمك