زيدان "يفتقد" التدريب ويندم على عدم اللعب في مارسيليا

time reading iconدقائق القراءة - 2
زين الدين زيدان يقدم كأس دوري أبطال أوروبا في استاد ويمبلي - 1 يونيو 2024 - REUTERS
زين الدين زيدان يقدم كأس دوري أبطال أوروبا في استاد ويمبلي - 1 يونيو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

كشف الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان عن افتقاده واشتياقه للتدريب، بعد أن غاب عن مقاعد البدلاء منذ رحيله عن ريال مدريد في 2021.

وقال زيدان في مقابلة مع قناة "Carré" عبر "يوتيوب"، إنه يفتقد التدريب بعد أن طالت فترة غيابه، كما أشاد بمدينة مارسيليا، وندمه على عدم اللعب فيها مطلقاً.

استراحة طويلة

واعترف زين الدين زيدان: "بالطبع أفتقد ذلك (التدريب). لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أن أكون نشيطاً ومنشغلاً، وأنا اليوم كذلك بطريقة مختلفة".

وتابع: "أفتقد الحياة اليومية في بعض الأحيان. حتى لو كانت الحياة اليومية للمدرب ساخنة. أخذت استراحة والتي أصبحت استراحة طويلة. لكن من وقت لآخر أفتقده".

وعن مدينته مارسيليا قال زيدان: "بالنسبة لي، مارسيليا هي عاصمة كرة القدم وحتى الرياضة. لقد خرج العديد من الرياضيين من هذه المنطقة. لهذا السبب نود أن نرى المزيد من اللاعبين يخرجون من الأحياء، ويلعبون في نادي مارسيليا".

ولا يزال زيدان نادماً على عدم ارتداء ألوان مارسيليا مطلقاً: "لقد حدث الأمر بهذه الطريقة، لم أقصد ذلك، لكن مارسيليا والنادي دائماً في قلبي. منذ سن 11 إلى 14 عاماً، كنت في ملعب فيلودروم. كنت أجلس في المدرج الشمالي، كنت تحت لوحة الإعلانات. لن يأخذ أحد هذا مني على أي حال".

تصنيفات

قصص قد تهمك